مظاهر عيد الفطر المبارك ، في ساحات مدينة دكرنس ، محافظة الدقهلية ..

 

مُتابعة .. دكتور / علي إسماعيل

تقاربت الأيام ومَضىٰ رمضان وظهرت مَظَاهر العيد في كُل مكان ..
حيث كانت أعظم نهاية لشهر رمضان المُعظم في صلاة عيد الفطر المبارك في غُرة شوال 1445 من الهجرة – العاشر من أبريل 2024 ميلادية ، مع احتفاليات خاصة بعيد الفطر المبارك ، في العديد من ساحات المدينة وكان أبرزها ..

* ساحة ستاد دكرنس الرياض ، وإحتفاليات في أجواء عيدية ، وإمامة الموقر الشيخ الدكتور محمد محمد غُنيم ، من عُلماء الازهر الشريف ، بدعم من مهندس الخضر إبراهيم ، رئيس نادي دكرنس الرياضي ، ونائبه مهندس احمد اسماعيل ، وأعضاء مجلس الادارة الكرام ..
* ساحة ستاد ميت رومي الرياضي ، التابعة لمسجد المدينة المنورة ، بدعم من السيد المحاسب محمود حفظي ..
* ساحة ستاد ميت مجاهد ..
* مع مُعظم مساجد المدينة بكامل طاقتها ..

حيث بدأت بتكبيرات العيد في تمام الساعة الخامسة والرُبع الى صلاة العيد في تمام الساعة 5:58 صباح اليوم بمُراعاة فروق التوقيت الصادرة عن فرع وزارة الأوقاف بالدقهلية ..

وبتغطية اعلامية من اكبر ساحات المدينة ، ساحة ستاد دكرنس الرياضي ، حيث ترددت كلمات تكبيرات عيد الفطر المُبارك من السادة الحضور ، الإعلامي الدكتور علي إسماعيل ، دكتور العلوم السياسية ، مُحاضر واستشاري العلاقات الإجتماعية والأُسرية ، ومُقدم البرنامح الإجتماعي التليفزيوني ، انا وانتي والناس ، والإعلامي محمود البُرعي ، مُراسل قناة الحدث اليوم الفضائية ..
وبحضور بعض من السادة الموقرين ، أعضاء مجلس ادارة نادي دكرنس الرياضي ، وعدد وافر من كبار شخصيات مدينة دكرنس ومُحافظة الدقهلية ..

ومع ترديد حافل لتكبيرات عيد الفطر المُبارك مع جُموع أبناء من شباب وبنات ورجال وسيدات وأطفال مدينة دكرنس بإختلاف أعمارهم في مَشهد راقي تَجمُعاً بقيادة رئاسة مركز ومدينة دكرنس برئاسة الدكتورة أمل بركات ، نيابة عن الدكتور أيمن مُختار ، وعلى جُمُوع الحُضور من أبناء المدينة ..

وأقام صلاة العيد الشيخ الجليل / محمد محمد غُنيم ، نيابة عن الشيخ الدكتور صفوت نظير المُرسي ، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية ، والشيخ الدكتور محمد مختار جمعة ، وزير الأوقاف ، ثم أتبعها عالمنا العظيم بخطبتي العيد بعنوان ” فضل رمضان وأخلاق الصيام ” ..

حيث كانت محور خُطبتيّ العيد فضل رمضان في تحسن الأخلاق مع الناس ، مُتجاهلين الخلافات وخاصة العائلية منها ، وناشد غُنيم ، الناس في صلاة العيد بادخال الفرحة والسرور كُلٌ عن أهل بيته ، فهي من حُسن الأخلاق ..

ثم كان في الختام إحتفالات العيد مع العائلات والأطفال بالمدينة داخل ملعب ستاد دكرنس الرياضي مع مظاهر الفرح والسرور على أبناء وبنات واطفال مدينة دكرنس العريقة ، مع حشد من الأمن الراقي من شرطة مركز دكرنس ..

أعاد الله علينا العيد دهُوراً عديدة وعلى مِصرنا الغالية في أمان وإستقرار ..

Related posts

Leave a Comment