الرئيسية / المزيد / تقارير / مسابقة لتصميم ملصق “معرض الكتاب”

مسابقة لتصميم ملصق “معرض الكتاب”

تعلن الهيئة المصرية العامة للكتاب عن مسابقة لتصميم ملصق معرض القاهرة الدولى الـ 48 للكتاب لعام 2017.

يجب أن يتضمن تصميم الملصق المعلومات التالية: وزارة الثقافة المصرية، الهيئة المصرية العامة للكتاب واللوجو الخاص بها، معرض القاهرة الدولى للكتاب 48 Cairo International Book Fair 48، الشباب وثقافة المستقبل (شعار هذه الدورة)، 27 يناير إلى 11 فبراير 2017، ضيف الشرف المملكة المغربية بالإضافة إلى رسم علم المملكة، و شخصية المعرض الشاعر صلاح عبد الصبور

كما يجب أن يتضمن التصميم عنوان الموقع الإلكتروني للمعرض من هنا ، و صفحة الـ Facebook: معرض القاهرة الدولى للكتاب –الصفحة الرسمية، أرض المعارض بمدينة نصر، القاهرة Ard Al Maared, Madinaet Naser,Cairo

تشترط الهيئة في التصميم أن يراعي الجدة والفرادة، والحضور البصري لفكرة عنصر “الكتاب” أو تجليات منه، وأيضا حضور الروح المصرية التي تحتضن هذا الحدث الدولى السنوى، وأن يستفيد إن أمكن من أصداء شعار الدورة ” الشباب وثقافة المستقبل “.

كما يجب أن يُراعى فى التصميم المرونة بحيث يسمح بتطبيقه كله أو بتطبيق عناصر منه فى مقاسات، وبيئات، وحالات مختلفة لتكوين شخصية بصرية خاصة منه للمعرض.

تشترط “هيئة الكتاب” أن يكون التصميم رأسي بمقاس 68 سم ارتفاع و 48 سم عرض. أو مضاعفاته، على أن تكون دقته لا تقل عن 300 نقطة فى البوصة( dpi 300). يمكن تقديم أكثر من تصميم للمتسابق الواحد.

للمشاركة في المسابقة يجب ألا يزيد عمر المتسابق عن 35 عاما، وأن يقدم التصميم على قرص مدمج مع إرفاق بروفة ورقية ملونة لا يقل عرضها عن 28 سم، وأن يتقدم المتسابق بنفسه لتسليم استمارة الاشتراك وصورة شخصية ويوقعها أمام الموظف المسئول مع وجود أصل إثبات الشخصية وصورة منه، وإرفاق سيرة ذاتية مطبوعة ورقيا فيما لا يزيد عن سبعين كلمة، في موعد أقصاه 30 نوفمبر 2016.

سيحصل الفائز على جائزة مالية قدرها خمسة عشر ألف جنيهًا.

لمزيد من المعلومات عن المسابقة ولتحميل استمارة المشاركة يرجى زيارة الرابط http://adf.ly/1fXlRW

نُشر هذا الخبر في جريدة القاهرة 8 نوفمبر 2016

يمكن التواصل مع صفحة #الدليل من خلال البريد الإلكتروني dalil.alkahera@gmail.com

Facebook Comments

شاهد أيضاً

إنشاء مدارس جديدة في قرى مركز المحلة الكبرى

كتب اسماعيل القصبي…… بناء على الطلب المقدم من خلال النائب حامد جلال جهجه عضو مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *