وفاة ايمن مجدي لاعب بطل كمال أجسام بعد أزمة قلبية مفاجئة فى الغربية..

 

الغربية/ محمد الشامي 

ساد الحزن مدينة طنطا بمحافظة الغربية لوفاة اللاعب أيمن مجدي بطل كمال الأجسام، والذي رحل عن عالمنا في نهار رمضان

 

حيث شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية وفاة اللاعب أيمن مجدي بطل العالم في كمال الأجسام، الأمر الذي أصاب الجميع بحالة من الحزن الشديد، حيث جرى وقد شييع جثمان الفقيد في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء عقب أداء صلاة العشاء ودفن بمقابر الأسرة بمنطقة عوارة.

 

وقال والد اللاعب أيمن مجدي بطل العالم في كمال الأجسام، أن اللاعب أصيب منذ 3 أشهر بمرض في القولون والمعدة وتدهورت حالته الصحية الأمر الذي دفع الأسرة إلى عرض اللاعب على أكثر من طبيب، لتشخيص الحالة الصحية وتقديم العلاج اللازم وتوفير الرعاية الصحية الأولية له.

 

وأوضح والد اللاعب أيمن مجدي في تصريحاتة أن اللاعب تم عمل منظار له لتشخيص الحالة الصحية، وتبين إصابته بقرحة شديدة في القولون والمعدة وعلى إثر ذلك خضع للعلاج وتحسنت حالته الصحية.

 

وأضاف والد بطل العالم في كمال الأجسام، أن نجله تدهورت حالته الصحية مؤخرا، وفي صباح اليوم شعر اللاعب بحالة إعياء شديدة وأخذ ينطق الشهادة أكثر من مرة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وأوضح والد اللاعب أيمن مجدي، أن نجله كان محب للخير ودائم الإحسان على الفقراء ومواظب على تدريباته، حيث أوصى الأسرة باستخدام أدواته الرياضية لوجه الله في حالة وفاته.

Related posts

Leave a Comment