افضل الاوقات لتداول عملة الايثريوم

الإثير – ethusd هو العُملة الرقمية المستخدمة في شبكة الإيثيريوم، وهي منصة غير مركزية لإنشاء وإدارة العقود الذكية ،الإثير هو الوقود أو “البنزين” الذي يستخدم لإجراء المعاملات على منصة الإيثريوم. يوفر الإثير حوافز للمشاركين لتقديم الموارد اللازمة لضمان كفاءة عمل الشبكة. بالإضافة إلى ذلك، يعطي الإثير دافعًا للمطورين لكتابة تعليمات برمجية فعالة، حيث أن البرامج غير الفعالة تكون أكثر تكلفة بالنسبة لهم.

اوقات تداول الـETH

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن هذه الأوقات قابلة للتغيير وفقًا للتغييرات المصاحبة لتطبيق التوقيت الصيفي. سيتم نشر أوقات التداول خلال العطلات هنا ،ويُطبق السبريد على الإيثيريوم بشكل متغير، حيث يتمدد ويتقلص وفقاً للشروط السوقية ،علما بان الحد الأقصى لحجم العقد على ETH في كل صفقة هو 1000 عقد.

القيمة الدنيا للنقطة (القيمة) هي 0.10 CCY في عقود الإيثريوم. يمكن أن تتغير قيمة النقطة إذا كان حسابك مقيمًا بعملة أخرى. يُرجى الاطلاع على نافذة “أسعار التداول المبسطة” في منصة Trading Station لمعرفة قيمة النقطة بدقة.

 

عدد عقود FXCM التي تعادل عقد إيثر واحد هو 10 عقود FXCM ETH تعادل عقد واحد من إيثر زالتي سيتم توضيحه في السطور التالية:

تم تحديث متطلبات الهامش للإثير بعد افتتاح السوق eth usd chart بوقت قصير، حيث أصبح يسمح برافعة مالية 1:4. في الساعة 5 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوميًا، ستعادل متطلبات الهامش ربع القيمة الاسمية للعقد الواحد. على سبيل المثال، في حال كان سعر ETH/USD 3000.00 بين الساعة 17:00 إلى 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ستكون متطلبات الهامش للعقد الواحد 75.00 دولار أمريكي. يجب الانتباه إلى أن الإيثر (ETH) هو أداة مالية متقلبة، وفي حال حدوث تقلبات كبيرة في السوق، قد يتم تحديث متطلبات الهامش خلال يوم التداول.

تُفرض رسوم تبييت على إيثر في منصة التداول، حيث يصل معدل الرسوم حالياً إلى 0% سنوياً للصفقات البيع و-25% سنوياً للصفقات الشراء، مع زيادة ثلاث مرات أيام الجمعة.

تسمح FXCM بفتح صفقات بيع وشراء على جميع الأصول المدرجة في قائمة التداول الخاصة بها. ومع ذلك، بسبب التقلبات العالية وانخفاض السيولة في تداول العملات الرقمية، قد يكون من الصعب فتح صفقات جديدة على الإيثر.

خلال الفترات التي تسري فيها هذه القيود على إيثر، سيتم رفض وحذف الطلبات السوقية النشطة أو الطلبات المعلقة التي تم تنشيطها، وسترى نوافذ منبثقة على شاشتك لابلاغك سبب الفرض.

يرجى ملاحظة أن جميع القيود ستكون مؤقتة وسوف تؤثر فقط على القدرة على إجراء صفقات جديدة. بمعنى آخر، ستظل قادرًا على إغلاق الصفقات القائمة.

?Why is ETH so good

Ethereum, the second largest cryptocurrency by market value, has numerous practical applications and is being used to create decentralized applications that have the potential to transform various industries.

Ether is commonly used for four main reasons: It is exchanged as a digital currency on trading platforms, kept as a form of investment, utilized for buying products and services, and employed on the Ethereum network to cover transaction costs.

 

Related posts

Leave a Comment