تكريم هويس الشعر العربي هشام الجخ من معهد اعداد القادة

كتبت.. نسرين يسري

من خلال فعاليات الملتقى القُمي للمبادرات الطلابية بالجامعات والمعاهد، والذي أقيم تحت شعار “مبدعون باختلاف” للعام الثالث على التوالي
تم تكريم هويس الشعر العربي هشام الجخ من معهد اعداد القادة في ملتقي مبدعون باختلاف
بقيادة الدكتور كريم همام، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة

و قدم الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والدكتور كريم همام مستشار الوزير ومدير المعهد درعًا تكريميًا للشاعر هشام الجخ تقديرًا لمسيرته الحافلة وإسهاماته المتميزة

وخلال لقائه مع الطلاب المشاركين في الملتقى، نقل الشاعر هشام الجخ خبراته الغنية لتحفيزهم على مواصلة إبداعاتهم وتقدمهم. ودعاهم إلى التمسك بأحلامهم وطموحاتهم، وحثهم على السعي بلا كلل لتحقيق أهدافهم والإصرار على تحقيقها رغم كل الصعاب والتحديات.

كلمة هشام الجخ للطلاب..

أشير هشام الجخ إلى أن النجاح لا يأتي بالصدفة، بل هو ثمرة للعمل الدؤوب والإرادة القوية. وقال في كلمته للطلاب: “لا تدعوا أحلامكم تضيع، فالحلم هو البذرة التي تنمو لتصبح شجرة النجاح والإبداع.”

كما قال الشاعر هشام الجخ على ضرورة التفاني في العمل والاستفادة من كل فرصة للتعلم والتطوير الذاتي، داعيًا الشباب إلى عدم الاستسلام أمام التحديات واستلهام الإلهام من قصص نجاح العظماء الذين تغلبوا على الصعاب بعزيمتهم وإصرارهم.

وفى ختام كلمته المؤثرة، أبدع هشام الجخ بقصيدة فى حب مصر.

وبدوره أشاد الدكتور كريم همام بدور الشاعر هشام الجخ في إثراء الساحة الأدبية العربية، مؤكدًا أهمية مثل هذه الملتقيات في صقل مواهب الشباب وتشجيعهم على الإبداع والتميز .

Related posts

Leave a Comment