الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تعيين شريك متخصص في الاندماجات و الاستحواذات و المشروعات بمكتب التميمي ومشاركوه بالقاهرة

- Advertisement -

كتب : ماهر بدر

خبير في مجال الصفقات والمشاريع ينضم إلي المكتب

عين مكتب التميمي ومشاركوه، الشركة الرائدة في مجال المحاماة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، السيد عمرو نامق كشريك جديد متخصص في الاندماجات والاستحواذات والمشروعات والشئون التجارية في مكتب القاهرة .

عمرو محامٍ بارز في مجال الاندماجات والاستحواذات والمشروعات والشئون التجارية، يتمتع بخبرة أكثر من 20 عامًا في تقديم استشارات لعملاء دوليين و محليين في كثير من الصفقات والمشاريع المتنوعة في مصر. كما أنه قدم استشارات للعديد من العملاء في كثير من الموضوعات التجارية والمسائل المتعلقة بالشركات، بما في ذلك الاستثمارات وأسواق رأس المال، وعمليات الاندماج والاستحواذ. وامتد عمله لكثير من المشروعات والصفقات التجارية في العديد من الدول الأفريقية كالسودان وكينيا وأوغندا وأثيوبيا والجزائر. ولم تقتصر خبرة عمرو على العمل في مجال الشركات والاندماج والاستحواذ فقط، بل إن له إسهامات وخبرة في مجال النزاعات سواء كانت قضائية أو تحكيمية.

صرح جودي فون، الشريك المدير لمكاتب التميمي ومشاركوه، بمناسبة تعيين عمرو بالآتي:
“عمرو محامٍ له مكانته في الوسط القانوني وذو خبرة كبيرة ، وسيعزز موقعنا كمكتب رائد في مصر والمنطقة. مصر لها مكانتها الاستراتيجية ومن ثم فإننا نوليها اهتماماً خاصاً ، لذا فإننا حريصون على توسيع نشاطنا في مصر وتعزيز مكانتنا بها. ويعد تعيين عمرو خطوة في هذا الاتجاه، لما يتمتع به من خبرة وسمعة طيبة ستعزز من قدرتنا على تقديم خدمات قانونية متميزة لعملائنا وجذب فرص جديدة في السوق المصري وخارجه.”

عن انضمامه لمكتب التميمي ومشاركوه، قال عمرو نامق:
“إنه شرف لي أن أكون جزءًا من مكتب التميمي ومشاركوه، الشركة المعروفة بالحرص على التميز والابتكار في مجال المحاماة. أتطلع إلى المساهمة في استمرار نجاح المكتب ونموها في السوق المصري.”

صرح أيمن نور، الشريك ومدير مكتب مصر بمكتب التميمي ومشاركوه بالآتي:
“نحن سعداء بوجود عمرو كشريك لنا في مجال الشركات والشئون التجارية. خبرته الواسعة ورؤيته الاستراتيجية تتناسب بشكل مثالي مع أهدافنا لتوسيع نطاق نجاحنا في مصر ونتطلع إلى تحقيق إنجازات جديدة معًا.”

يعد مكتب التميمي من المكاتب الرائدة في تخصص الشركات و الاندماجات و الاستحواذات و المشروعات والشئون التجارية في السوق المصري وفي المنطقة، إذ أنه يقدم إلى عملائه كافة الخدمات القانونية في هذا التخصص. وهذا التميز أثمر عن تصنيف العديد من الجهات لفريق العمل في المكتب في المرتبة الأولى ضمن المكاتب المقدمين لذات الخدمات. ومن ضمن هذه الجهات Legal 500, Chambers and Partners.

عن مكتب التميمي
يعد مكتب التميمي ومشاركوه أكبر مكتب محاماة في الشرق الأوسط، حيث لديه 17 مكتباً في 10 دول عربية حيث يتمتع المكتب بخبرة لا مثيل لها في مجال الاستشارات القانونية تزيد عن 30 عاماً، وجدير بالذكر أن المحامين العملين بمكتب التميمي يجمعون بين الخبرة والمؤهلات الدولية والمعرفة والفهم الإقليمي.
ويقدم المكتب لعملائه الخدمات المتكاملة، والتي تتمثل في تقديم الاستشارات والدعم للشركات الدولية الكبرى والبنوك والمؤسسات المالية والمنظمات الحكومية، والشركات المحلية والإقليمية والدولية. وتتضمن مجالات خبرتنا الرئيسية التحكيم والتقاضي، والخدمات المصرفية والمالية غير المصرفية، والشركات التجارية، والملكية الفكرية، والعقارات، والبناء والبنية التحتية، والتكنولوجيا، والإعلام والاتصالات. بحيث يقدم محامونا المشورة القانونية عالية الجودة والدعم للعملاء في جميع مجالات ممارستنا.
تستمر أعمالنا وبصمتنا الإقليمية في النمو، ونسعى إلى المزيد من التوسع تماشياً مع التزامنا بتلبية احتياجات العملاء الذين يمارسون الأعمال التجارية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.tamimi.com

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق