الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الحاج بشير عبدالغني:يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى عيد الشرطة وذكري ثورة ٢٥ يناير

- Advertisement -

 

كتب-محمود ابومسلم
مدير مكتب الشرقية

بعث رجل الأعمال الحاج بشير عبدالغني ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكري ثورة ٢٥ يناير وعيد الشرطة

جاء فيها:

فخامة السيد الرئيس/عبدالفتاح السيسي
رئيس الجمهورية
تحية طيبة،،، وبعد.
أهنئ فخامتكم والشعب المصري بذكرى يوم 25 من يناير، ذلك اليوم العظيم الذى خلد فى تاريخ المصريين عام 1952، حين جسدت الشرطة المصرية، فى معركة الإسماعيلية المجيدة، أروع صور البطولة والفداء، دفاعاً عن أرض مصر وأمنها، فلم ينس لها الشعب فضلها فاتخذه عيداً لها. وبروح الوطنية الراسخة دوماً داخل صدور المصريين وسطر شباب مصر المخلصون في عام 2011 ذكرى جديدة خُلِّدت في أحضان تاريخ المصريين؛ يوم أن ثاروا في 25 من يناير؛ وغايتهم مستقبل وواقع أفضل للوطن.

وإذا بجماعة الإرهاب تغتال براءة ثورة شباب مصر؛ فكادوا أن يختطفوا الوطن ويسوقوه، دون أدنى حكمة، نحو الهاوية؛ لولا أن تجسدت عناية المولى عز وجل وحفظه لمصر فى ثورة الشعب المصري البيضاء في 30 يونيو 2013؛ والتي جاءت استكمالاً وتصحيحاً لثورة 25 يناير من أجل استعادة الوطن وكرامته؛ فأنارت الطريق كى تنطلق عبره مصر، تحت قيادتكم الرشيدة، نحو الجمهورية الجديدة؛ التي أقمتموها فخامتكم على دعائم التنمية الشاملة المستدامة.

وإضاف يشرفنا بمناسبة ذكرى 25 من يناير أن نجدد لفخامتكم العهد، مستمسكين ومستبشرين بالأمل الذي تنثرون بذوره في ربوع الوطن.

كما أقدم التهانى لشعب المصري العظيم بهذة المناسبة السعيدة

حفظكم الله فخامة الرئيس ورعاكم، وسدد على طريق الخير والحق خطاكم، وكل عام وفخامتكم بخير.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق