الأمير أندرو يلزم بيته بعد نشر وثائق فضيحة “إبستين الجنسية”..فيديو

جيفري إبستين، قالت تقارير إعلامية إن الأمير البريطاني أندرو 

جيفري إبستين، قالت تقارير إعلامية إن الأمير البريطاني أندرو لزم منزله ولم يعد يخرج ولا يعرف كيف يتصرف بعد نشر وثائق في قضية جيفري إبستين الجنسية التي ظهر فيها.

وأفادت صحيفة “ميرور” نقلا عن مصدر أنه “ليس لديه الجرأة للتعامل مع الأمر. لقد حبس نفسه في غرفة ولا يعرف كيف يتصرف. إنه محطم”.

 الأمير أندرو

وفي وقت سابق، قالت حركة “ريبابليك” البريطانية المناهضة للملكية، إنها أبلغت الشرطة عن الأمير أندرو فيما يتعلق بنشر وثائق تتضمن تفاصيل جديدة عن اتهامات بالاعتداء الجنسي وجهت للأمير.

 

 

وفي وقت لاحق، ذكرت شبكة “سكاي نيوز” نقلا عن جهاز “سكوتلاند يارد” أن الشرطة لم تفتح تحقيقا مع الأمير أندرو.

المتورطون في فضيحة جيفري إبستين

وسبق أن نشرت محكمة أمريكية قائمة بأسماء الأشخاص المتورطين في قضية الممول جيفري إبستين الذي توفي في السجن والمتهم بالاتجار بالأطفال بغرض الاستغلال الجنسي.

ووفقا لشكوى امرأة لم يتم ذكر اسمها فإن الأمير أندرو تمكن من الوصول إليها نتيجة لوساطة ماكسويل.

واتهم إبستين في الولايات المتحدة بالاتجار بالقاصرين بغرض الاستغلال الجنسي، وهي تهمة قد تصل عقوبتها إلى السجن 40 عاما، والتآمر للانخراط في مثل هذا الاتجار، الذي يعاقب عليه بالسجن لمدة تصل إلى 5 سنوات.

وفي أوائل يوليو 2019، قررت محكمة مانهاتن في نيويورك، بعد الاستماع إلى شهادة إبستين، إبقاءه رهن الاحتجاز وعدم إطلاق سراحه بكفالة. وفي نهاية تموز، أصبح من المعروف أنه تم العثور على إبستين في زنزانة السجن “شبه فاقد للوعي” ومصابا بجروح في رقبته، وتوفي لاحقا وأظهر التحقيق أنه انتحر.

Related posts

Leave a Comment