الرئيسية / مجتمع مدني / حقوق انسان / بالصور وثائق العاملين بليبيا التي نشرت الجمهورية اليوم إستغاثتهم

بالصور وثائق العاملين بليبيا التي نشرت الجمهورية اليوم إستغاثتهم

كتب :خالد الحيني
بعد ان استجابت وزارة الخارجية لما قمنا بنشره بخصوص استخراج وثائق السفر للمصريين العاملين بالمنطقة الغربية بليبيا وعدم قدرتهم للوصول الى مندوب السفارة المصرية المتواجد على الحدود التونسية الليبيه بسبب منع السلطات الليبية لهم لوقوع المنطقة التي يعملون بها خارج نطاق السيطره.
ورد الآن لجريدة الجمهورية_اليوم ما يؤكد ان الشباب المصريين قد انهو اجراءات استخراج وثائق السفر . واعربوا عن خالص شكرهم للسيد وزير الخارجية المصريه وللسيد مندوب السفارة الذي ازال كل العقبات امامهم وتم استخراج الوثائق الخاصة بهم وقد اكدوا جميعا تسلم وثائق سفرهم .
هذا وجدير بالذكر ان مجموعة من الشباب المصريين انتهت جوازات سفرهم وعند رغبتهم في العودة الى ارض الوطن تفاجئوا بمنع السلطات الليبية لهم من الوصول الى مندوب السفاره مما جعلهم حائرين ما بين منع السلطات الليبية لهم وضرورة حضور صاحب الوثيقة بنفسه عند استخراج وثيقة سفر مؤقته وقد تبنت جريدة الجمهوريه شكواهم وفور نشر شكوتهم تدخلت السلطات المصريه في هذا الامر حتى تم تسليم الشباب وثائئق سفرهم .
وقد ارسل بعض العاملين المصريين صور من وثائق سفرهم وقد قاموا بتظليل الاسم ووضع تشويش على الصور الشخصية الخاصه بهم والمتواجده على الوثيقه تحسبا لعدم التعرض لاي مضايقات حتى يصلوا بسلامة الله الى ارض الوطن .

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

سحر شعبان” ترعي فكرة دمج متحدي الإعاقة في المجتمع بحي الجمرك

الاسكندرية عاطف حنفي تحت إشراف المهندسة سحر شعبان رئيس حي الجمرك، شاركت مدير إدارة مركز معلومات التنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *