الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

انجاز جديد للمرأة العمانية ندى البلوشية تفوز بجائزة عالمية في مجال الصحة و الطب البيطري بمدينة بدبي

- Advertisement -

 

كتيت -رشا حافظ

توجت العمانية ندى  بنت منير بن سليمان البلوشية بلقب الرئيس التنفيذي للعام ٢٠٢٣ في الشرق الأوسط  وذلك خلال حفل توزيع الجوائز العالمية للتميّز (فورتونا ) للعام 2023، . والذي أُقيم في العاشر من ديسمبر الجاري  في منتجع الصحراء العربية بدبي.  تحت رعاية الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد ال مكتوم . وبحضور شخصيات قيادية في مجال القطاع الصحي من منطقة الشرق الاوسط والعالم.

 

يذكر ان الجوائز العالمية للتميّز (فورتونا )تعنى بتكريم الإنجازات المتميّزة في قطاع الصحى على مستوى منطقة الشرق الاوسط واوروبا .

 

وجاء تتويج العمانية ندى البلوشية بهذه الجائزة الدولية نظرا لتميزها وتفانيها في مجال عملها .حيث تعتبر العمانية والبيطرية الوحيدة التي دخلت المنافسة في فئة القطاع الصحي ويتنافس للحصول على جوائز (فورتونا) اكثر من ٧٠٠ متنافس على مستوى العالم حيث تمنح  الجائزة على ٢٢ فئة في القطاعات الصحية .

وعبّرت ندى البلوشية عن امتنانها عند تسلمها الجائزة، قائلة: “أنا فخورة كوني اول عمانية وبيطرية يتم تكريمها كرئيسة تنفيذية للعام في الشرق الأوسط في المجال الصحي، وقالت إن هذا الإنجاز وهذا التكريم يشاركني فيه كافة الزملاء في مركز مسقط البيطري. فقد عملنا كفريق متميز  و تغلبنا على كافة التحديات  والحمد لله حققنا إنجازات، وهذه الجائزة هي نتاج العمل الدؤوب إلى كل فرد مؤسستنا .”

 

ويعتبر فوز ندى البلوشية كرئيس تنفيذي للعام ٢٠٢٣ في الشرق الأوسط هو  بمثابة شهادة على قيادتها الاستثنائية والتأثير الذي حققته على المشهد التجاري. في جميع أنحاء المنطقة.

 

يذكر ان ندى البلوشية  رائدة اعمال عمانية حاصلة على شهادة البكالوريوس في علوم في التقنية البيطرية من جامعة السلطان قابوس و شهادة الدراسات العليا في ادارة الاعمال البيطرية من جامعة ليفربول . وأسست مركز مسقط البيطري في عام 2016 وشاركت في تأسيس مركز مسقط للعناية بالحيوانات الاليفة في عام 2023. وبفضل سبع سنوات من القيادة، تشجع ندى على تبني مفهوم المسؤولية المجتمعية في امتلاك الحيوانات الأليفة والمساهمة ايضا في تدريب طلبة التقنيه البيطرية من جامعة السلطان قابوس.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق