الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

حمد إبراهيم.. بشرة خير لجماهير الإسماعيلي و الفوز على البنك الأهلي جاء فى وقته

- Advertisement -

كتب عبدالنبى النادى
زف حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلى بشرة لعشاق الدراويش بعد تأكيده أن هناك محاولات مضنية من جانب مجلس إدارة النادي الإسماعيلى لحل أزمة القيد
وقال المدرب العام للدراويش فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة ان أزمة القيد، صداع فى رأس الإدارة لكن على الجميع أن يعلم فك القيد، يحتاج مبالغ طائلة.
وكشف حمد إبراهيم، لبرنامج صباحكو رياضة، أن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق البرتقالي ، يعلم منذ توليه المسؤولية أن المهمة صعبة لكنه أعلن تحدي الظروف والإعتماد على أبناء الإسماعيلي، مشيرا إلى أن الفريق يتطور مستواه واللاعبين يكتسبون الخبرات من مباراة لاخري، لكن كل ما ينقصهم التوفيق الذى غاب عن الإسماعيلي فى اكثر من مباراة مع الدقائق الأخيرة.
وأكد المدرب العام لفريق الإسماعيلى أن الفوز على البنك الأهلى جاء فى وقته خاصة إنه جاء على حساب فريق مليئ بالنجوم يقودهم مدير فنى متميز هو طارق مصطفى.
وأكد إبراهيم أن الفوز سيعطى اللاعبين دفعة نفسية هائلة ويجعلهم يثقون فى أنفسهم مشيدا بالروح العالية لجميع لاعبي الإسماعيلي خاصة عبد الرحمن مجدي، عريس لقاء البنك الأهلى بعد أن صنع هدفي الدراويش، اللذان سجلهما الساعي وعماد حمدي، مشيرا إلى أن مجدي ، يقدم أفضل مستوياته وزاد تركيزه حيث بارك له بعد أن رزق بمولودته الأولي، التى كانت وش السعد على الإسماعيلي.
وأكد حمد إبراهيم، أن الإسماعيلي، دائما يقدم الكرة الجميلة مشيرا إلى أن على الجميع التكاتف من اجل عودة الدراويش لمكانهم الطبيعي مع فرق القمة الأهلى والزمالك بجانب بيراميدز وفيوتشر والأندية الشعبية الإتحاد السكندري والمصري البورسعيدى

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق