الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

كفتة…. الشناوى نجم مباراة مدياما ويحسب لكولر الدفع بأفشة

- Advertisement -

كتب عبدالنبى النادى

اشاد محمد عبد الفتاح كفتة نجم الأهلي السابق بالفوز العريض الذى حققه الأهلى على مدياما الغاني بثلاثية بيضاء فى أولى لقاءت الفريفان فى دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.
وقال كفتة مع الإذاعية نجلاء حلمى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة ان المدير الفني لفريق الأهلي السويسري مارسيل كولر لعب الدور الأكبر في تحسن إداء الفريق الأحمر، بالتغييرات أجراها فى الشوط الثاني بمشاركة افشة وبيرسي، مشيرا إلى تغيير ديانج تحديد ونزول افشة جرأة من الخواجة السويسري ساهم في تنشيط الهجوم الأحمر عكس الشوط الأول الذى كان فيه الأداء أقل خاصة بعد تأخر الهدف الأول.
وقال المحلل الفنى لملعب اف ام مع نجلاء حلمى ، ان فريق مدياما منافس صعب ولا يستهان به خاصة على ملعبه وسوف يكون سبب فى إسقاط منافسي الأهلي خاصة إنه يمتلك لاعبين مميزين لكن خبرتهم قليلة والتى تسببت في الهدفين الأول والثاني نتيجة الأخطاء الدفاعية .
وأكد نجم خط وسط الأهلي والمقاولون العرب ان على كولر، تقنين عملية التدوير بين اللاعبين وأن تكون تغيير اللاعبين فى حدود ثلاثة أو أربعة معربا عن أمله ان يمنح المدير الفني الفرصة لمصطفى شوبير .
وأكد كفتة ان الأهلي، قادر على تحقيق الفوز، على يانج أفريكانز، فى الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .
وحرص كفتة على منح محمد الشناوي ، قائد الأهلي وحارس مرماه 9 درجات على مجمل اداؤه فى لقائي المنتخب أمام سيراليون والأهلي مع مدياما فى حين حصل كل من محمد هاني وياسر إبراهيم على 6 درجات ومحمد عبد المنعم على 8 درجات اما كريم الدبيس فيستحق 5 درجات ,ومعه بنفس الدرجة مروان عطية وديانج .
وأكد كفتة ان الشحات وبيرسي تاو وافشة يستحقو 7 درجات ومعهم محمود كهربا، مشيرا إلى أن مشكلة كهربا، إهدار الفرص السهلة لكن يحسب له تسجيل الهدف الأول ومعه صلاح محسن لذى حصل على 7 درجات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق