الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصوره.. براءة حنان مطاوع ودفاع لطفى عن شقيقه

- Advertisement -

ننشر لكم وفي الحلقة الاخيرة من مسلسل  صوت وصورة، تم إطلاق سراح رضوى (حنان مطاوع) من السجن بعد أن أثبتت براءتها في قضية قتل عصام الصياد (مراد مكرم). تبيّن للطفي عبود (صدقي صخر) أن شقيقه هو الجاني الحقيقي.

في الحلقة، عادت رضوى إلى أسرتها وابنتها، وتطورت العلاقة بينها وبين لطفي. أخبرها لطفي أنه لو لم يحدث ما حدث ولم يتورط شقيقه في القضية، لكانت العلاقة بينهما ستصبح أكثر من مجرد علاقة بين محامي وموكلة. طلبت منه أن يترك الأمر يتطور بمرور الوقت.

الحلقه الاخيره صوت وصورهالحلقه الاخيره صوت وصوره

الحلقه الاخيره صوت وصورهالحلقه الاخيره صوت وصوره

الحلقه الاخيره صوت وصورهالحلقه الاخيره صوت وصوره

ثم يبدأ لطفي في البحث عن دلائل وجمع المعلومات الضرورية للدفاع عن شقيقه ولكي يحصل على حكم أقل قسوة. يُزعم أنه لم يعتمد على القتل، بل كان يدافع عن نفسه ويسعى لاسترداد حقوقه المادية من عصام الصياد. يُطلب من وافي (عمرو وهبة) مساعدته بالذكاء الاصطناعي لإنشاء فيديو يُظهر مشهد القتل.

يشار إلى أن مسلسل “صوت وصورة” يتميز بأداء الفنانين حنان مطاوع ونجلاء بدر ووليد فواز وصدقي صخر وعمرو وهبة ورامي الطمباري وفدوى عابد وهاجر عفيفي وأحمد ماجد وحمزة دياب ويوسف وهبي وإيمان الشريف وعماد صفوت ومروة عيد وأحمد شاهين وميما شامي وأحمد سعد وأحمد أبو زيد وباتع خليل وآيات مجدي وسالي حماد والطفلة لافينا نادر وبمشاركة خاصة من عايدة فهمي سعيد صديق ومجدي السباعي وظهور مميز لناردين فرج ومراد مكرم، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق