الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أيتن عامر تحتفل بعيد ميلادها .. رشاقة ملحوظة.. صور

- Advertisement -

تحتفل الفنانة أيتن عامر اليوم الأربعاء بعيد ميلادها، وهي الفنانة التي تمكنت حديثًا من إظهار نحافة ملحوظة، حيث فقدت الكثير من وزنها، وذلك في آن مع الانتعاش الفني والنشاط الذي تعيشه في الوقت الحالي.

ايتن عامرايتن عامر

ايتن عامرالفنانة ايتن عامر

ايتن عامرايتن عامر

ايتن عامرالفنانة ايتن عامر

ايتن عامرايتن عامر

ايتن عامرايتن عامر

ايتن عامرايتن عامر

ايتن عامرايتن عامر

تتخيل أيتن أنها فيلم “عنب” من إخراج أحمد نور وتشارك في بطولته إسلام إبراهيم، محمود الليثى، نور قدرى، تونى ماهر. كما تتطلع إلى عرض فيلم “الجنينة” مع بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، محمد ثروث، أحمد فتحي، وهو من تأليف أحمد أنور وجمايكا وإخراج معتز حسام. وهي أيضًا تظهر كضيفة شرف في فيلم بلوموندو الذي يُعرض حاليًّا في السينما وبطولة النجم حسن الرداد.

تقوم الفنانة آيتن عامر بتجسيد دور مغنية تعمل في السر في فيلمها الجديد “درويلة”، حيث تظهر كفتاة تحب الغناء ولديها حلم ترغب في تحقيقه، وتستغل فرصة وجودها على مسرح درويلة للغناء عليه حتى تصبح نجمة. قدمت آيتن هذا الدور بعد تجربتها في الغناء خلال الفترة السابقة وتقديمها لأكثر من أغنية.

في نفس السياق ، صرحت آيتن قائلة: “دعونا لا نتجاوز بعضنا البعض من فضلكم ، لقد مر شهر و نصف ولم أقم بتحميل أي شيء على الحساب سوى لدعم القضية ، ولدي فيلم في السينما وقد قمت بنشر منشور عنه وواجهت هجوم غير طبيعي من فضلكم قوموا بفهم أن هذه هي عملنا بنفس شكلكم الذي تمارسون به أعمالكم بشكل عادي ، دعونا لا نتجاوز بعضنا البعض”.

عُرض مؤخرًا فيلم “لف وارجع تاني” للفنانة أيتن عامر، والذي تشارك في بطولته مع شيري عادل وأحمد فتحي ومحمود حافظ وصلاح عبد الله ومحمد رضوان وطارق الإبياري وإسماعيل فرغلي وسليمان عيد، بالإضافة إلى عدد كبير من الضيوف الشرف مثل سليمان عيد وإسماعيل فرغلي. الفيلم من تأليف محمود حمدان وإخراج شادي علي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق