الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ماندو العدل ناعيا صلاح رمزى: كان طيب وجميل الله يرحمه

- Advertisement -

حرص المخرج ماندو العدل على الإشارة إلى وفاة صلاح رمزي، الأخ الأصغر للفنان شريف رمزي، الذي توفي في صباح هذا اليوم. وطلب المخرج من الجمهور أن يطلبوا الدعاء لروحه، وذلك عبر حسابه على موقع “فيسبوك”.

عندما نشر ماندو العدل صورة صلاح رمزي، قدم تعليقاً على الصورة يذكر فيه أن صلاح رمزي هو ابن المنتج والموزع الراحل الكبير محمد حسن رمزي الذي توفي وذهب إلى رحمة الله، ودعا الناس للدعاء له، وأشار إلى أنه كان شخصاً طيباً وجميلاً جداً، رحمه الله.

محمد العدل
محمد العدل

أعلن شريف رمزي عن وفاة شقيقه عبر حسابه في موقع “إنستجرام” المشهور بالصور والفيديوهات. في منشوره، كتب “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أخي صلاح رمزي، أرجوكم ادعوا له”. سيتم دفنه في مقبرة العائلة على طريق صلاح سالم بعد إتمام صلاة الجنازة عليه.

وفيما يتعلق بحالة شقيقه الصحية، أشار في تصريحاته التلفزيونية السابقة: “أصيب شقيقي بمرض الالتهاب السحائي، وقبل ذلك كان يعاني من آلام في رقبته وقمنا بعلاج طبيعي. قمنا بإجراء جميع التحاليل وكانت نتائجها مرتفعة جدًا وأخبرنا الأطباء أن لديه مشكلة في المخ وبناءً على ذلك تلقى علاجًا لمدة 14 يومًا، وفي اليوم الـ 15 توقف تدفق الأكسجين إليه لمدة 15 يومًا ودخل في حالة غيبوبة. هناك تحسن طفيف ولكن الغيبوبة هي قضاء الله ولا تستمر لفترة طويلة”.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق