تكريم المهندس عبد الفتاح رجب من مؤسسة تحيا مصر

اكرم دره

“تكريم مستحق للسيد /رجل الأعمال المصري الذي حقق الكثير والكثير من أجل دعم وطننا الغالي مصر. تم منح سيادته من قبل مؤسسة تحيا مصر درع ووسام من الدرجة الأولى والرفيعة، تقديرًا لما قام به على دفع عجلة الإنتاج والإستثمارات التي تعكس قدرة وقوة الإقتصاد المصري. كما قام سيادته بتقارب العلاقات بين مصر واليابان خلال فترة كاقنصل عام لليابان في محافظة الإسكندرية حتي عام 2020.

 

في ظل توجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية /عبد الفتاح السيسي. والحث من فخامته لكافة الجهات التنفيذية علي تيسير اي أمور لكافة رجال الأعمال المخلصين ،والمستثمرين المتميزين.

 

وقد قامت الجهات التنفيذية، ممثلة في الدكتور /عمرو سيراج رئيس إدارة مؤسسة تحيا مصر، والسيد اللواء /أشرف المنسي، والسيد اللواء /نبيل صادق، بمنح الدكتور المهندس /عبد الفتاح رجب، رئيس مجموعة رجب وصاحب مجموعة فنادق هيلتون جرين بلازا وهيلتون كينج رانش، وأيضًا رئيس جامعة فاروس ومدارس الريادة ومعهد رجب العالي للهندسة والتكنولوجيا، وجمعية محمد رجب للأعمال الخيرية والإجتماعية، درعًا رفيع المستوى وشهادة تكريم، تقديرًا لما قدمه سيادته من جهد متميز لمدينة الإسكندرية، العاصمة الثانية، وتعكس الصورة الذهنية والواقعية المشرقة عن الإقتصاد المصري للعالم.

 

وفي تصريح له، أعرب المهندس /عبد الفتاح عن سعادته البالغة لهذا التكريم، مشيرًا إلى أنه يعتبره وسامًا على صدره، ومتمنيًا من الله أن يكون عند حسن ظن الجميع. وأكد أن مدينة الإسكندرية تستحق منا بذل الكثير والكثير من الإهتمام والجهد، لأنها عزيزة على قلوبنا جميعًا، وتُعتبر عروس البحر الأبيض المتوسط.”

Related posts

Leave a Comment