الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وافي أبو سمرة: مصر تدعم الشعب الفلسطيني فيما يتعرض له من عدوان غاشم

- Advertisement -

كتب : ماهر بدر

شعبة الأجهزة الكهربائية: تجار مصر جاهزون لتقديم كل ما يلزم دعمًا الأخوة الفلسطينيين

أكد وافي أبو سمرة، عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية، أن مصر قيادة وشعبا تقف وتساند الشعب الفلسطيني فيما يتعرض له من عدوان غاشم وحرب غير متكافئة القوى مع الكيان الصهيوني، وثمن جهود الرئيس السيسي في دفاعه ومساندته للشعب الفلسطيني ودعمه له في حق تقرير مصيره وأن يحيا بسلام وأمان مثل كافة شعوب العالم.

وحذر “أبو سمرة”، في تصريحات صحفية اليوم، من تفاقم الصراع في قطاع غزة في ظل التصعيد الإسرائيلي وما ينتج عنه من تداعيات إنسانية واقتصادية وسياسية ضخمة.

قال “عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية”، إنه من السابق لأوانه التوقع بتأثيرات الحرب على حركة الصادرات والواردات وإن كانت ستتأثر بالطبع في ظل الظروف القائمة.

شدد “أبو سمرة”، أن جموع الشعب المصري بكافة فئاته، علي أتم استعداد لتقديم كل ما يحتاجه الشعب الفلسطيني من سلع وخدمات، وأن تجار مصر جاهزون لتقديم الدعم الكامل وتوفير كافة السلع التي تلزم أشقاءنا الفلسطينيين ومساندتهم في التغلب علي هذه المحنة التي يعيشونها والتخفيف من آثار هذه الحرب من جانب واحد التي يعيشونها تخت ضغوط ونار ودمار ومجازر إبادة جماعية في حق الفلسطينيين العزل الذين لا يملكون حتى قوت يومهم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق