الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

رسميا.. شاهد موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 مدبلجه والقنوات الناقلة

- Advertisement -

بعد عملية بحث طويلة وطلبات استفسار متنوعة من قبل جمهور المسلسل التركي المحبوب “المؤسس عثمان“، يترقب الجميع موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الخامس للمسلسل ويتساءلون عن سبب التأخير في العرض وهل سيتم تأجيله. نود أن نوضح أن الشركة أعلنت أخيرًا أن صناع المسلسل على وشك الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة لإطلاق الموسم الجديد ولن يتم تأجيله، إذ تم الانتهاء من أحداث الموسم الرابع في 27 يونيو الماضي. وقد زاد ذلك من البحث عن موعد عرض الجزء الجديد الذي يعد استكمالًا للأحداث المتعلقة والألغاز المتروكة بدون إجابات في الجزء السابق. وأعلن مخرج العمل الفني أن الموسم الخامس سيتم عرضه خلال الأيام المقبلة، وسنوضح كل التفاصيل لكم اليوم من خلال موقعنا.

 موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الخامس لمسلسل المؤسس عثمان.

ونود أن نخبر جميع متابعي مسلسل المؤسس عثمان أنهم مدعوون لمشاهدة الحلقة الأولى بشكل رسمي يوم الأربعاء الموافق 4/10 القادم. تم الإعلان عن ذلك من قبل المخرج والشركة المنتجة، حيث سيتم عرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد خلال الأسبوع الأول من أكتوبر الجاري على القناة التركية atv، باللغة التركية. سيتم بث الحلقة مرة أخرى باللغة العربية في اليوم الخامس من أكتوبر الحالي على القناتين الفجر واليرموك، حيث ستكون الحلقة رقم 131 وستكون الحلقة الأولى من الموسم الخامس. قد يشارك معظم أبطال المسلسل في هذه الأجزاء، ولكن قد نشهد بعض التغييرات البسيطة في شخصية أو شخصيتين.

https://youtu.be/cEc8Irs7Q5w

تاريخ عرض الحلقة الأولى من الموسم الخامس لمسلسل المؤسس عثمان والقنوات الناقلة المعنية:

بعد نشر الإعلان الترويجي الشيق للموسم الجديد الخامس والإعلان عن تاريخ عرض الحلقة الأولى من مسلسل “المؤسس عثمان”، والتي ستُعرض في الرابع من أكتوبر، الذي يبقى لنا يومان فقط عنه، ينتظر معجبو المسلسل في كل مكان بفارغ الصبر عرضه، خاصة محبي المشاجرات والألغاز. يوجد أحداث مرتبطة بالأجزاء السابقة تفسر وقائع حقيقية حدثت في الحروب العثمانية في الفترة الزمنية التي يرصد المسلسل، حيث يُجسِّد المسلسل حياة المؤسس عثمان بن الملك أرطغرل الذي قام بتأسيس الدولة العثمانية. بالتالي، يشهد الجزء العديد من ظهور أعداء جدد للملك الذي سيقوم بمطاردتهم، مما يزيد من الأحداث الدرامية المثيرة التي يحبها المشاهدين في الوطن العربي. يمكنكم متابعتها على القنوات التالية:

  • قناة أى تي في الرسمية التركية
  • ج٠المسلسل على قناة الفجر الجزائرية.
  • قناة اليرموك الأردنية هي قناة تلفزيونية أردنية، وقناة الصعايدة المصرية هي قناة تلفزيونية مصرية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق