الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شركة”تويوتا» تزيح الستار عن السيارة العائلية الجديدة

- Advertisement -

كتب.خالد مختار

 تويوتا اليابانية، تحدث سيارتها سيينا العائلية، حيث كانت تنوي عرض تفاصيلها الجديدة في معرض نيويورك للسيارات في أبريل المقبل، ومع هذا فقد حصلت وسائل الإعلام المختصة في مجال السيارات على معلومات عن التحديث الذي أدخلته الشركة على سيارتها.

وتتصف سيارة سيينا المطورة بمقدمتها الجديدة، والتي صممت لتتماشى مع موديلات تويوتا الحديثة، ومن معالمها واقي الصدمات الضخم، وفتحات التهوية الكبيرة، وأضواء مخصصة للسير في أثناء الضباب وغير ذلك.

كما تم تعديل الأضواء الخلفية للسيارة، واتسعت خيارات الألوان المتاحة لجسم السيارة، والتي جاءت بأسماء مميزة: “الجوز المحمص” و”لؤلؤة باريس الليلية” و”الأخضر المعدني”.

كما زودت السيارة العائلية بعد تحديثها بتجهيزات فنية مختلفة لكافة فئاتها حتى الاقتصادية منها، كالزجاج الأمامي متعدد الطبقات العازل للصوت، علما بأنه سبق أن ركب على سيارات الشركة الغالية السعر فقط، كما تزود كل سيارات الموديل بنظام الأمان “TSS-P” الخاص بالماركة اليابانية.

يذكر أن محركات السيارة لم تحدث، حيث تستخدم تلك التي زودت بها الموديلات السابقة، وتخطط شركة تويوتا لإطلاق مبيعات سيارات سيينا العائلية المحدثة الخريف المقبل.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق