وكيل التعليم بالغربية يتابع عددا من مدارس إدارة شرق طنطا التعليمية

كتب خالد الرزاز

تعليم الغربية..
وكيل الوزارة يتابع عددا من مدارس إدارة شرق طنطا التعليمية للاطمئنان إلى جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد
الأحد 10/9/2023

بناء على تعليمات وتوجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، قام صباح اليوم ناصر حسن، وكيل الوزارة،بمتابعة عددا من مدارس إدارة شرق طنطا التعليمية، حيث قام بمتابعة مدرسة ملحق المعلمين الابتدائية المشتركة، ومدرسة الجمعية الخيرية الإسلامية، ومدرسة المنشاوى الإعدادية بنات، في إطار الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد، والاطمئنان إلى جاهزية المدارس.
وقد وجه وكيل الوزارة بضرورة ترقيم دفتر الأمن، وعدم السماح بدخول أي شخص داخل المدارس إلا بعد تسجيل بياناته كاملة وساعة الدخول والخروج، كما وجه بالانتهاء من إعداد الجداول لجميع الصفوف، وتوزيع الانصبة على جميع المعلمين، وتحديد الإشراف.
كما وجه بضرورة الانتهاء من إعداد قوائم الفصول، والاطمئنان إلى تواجد كافة المخصصات من الكتب لطلاب المدارس، وتسليم الطلاب جميع الكتب فور وصولها، والاطمئنان إلى سداد المصروفات المدرسية، وتوزيع الأنشطة، وتجهيز وتخطيط الملعب، وتغير علم الجمهورية القديم، واستبداله بآخر جديد، ووضعه في أعلى مكان بالمدرسة.
ووجه أيضا بضرورة سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس، وفقا لمخصصات اللامركزية بكل مدرسة، مشددا على تواجد جميع العاملين بالمدارس لانتظام العمل في هذه الفترة الهامة استعدادا لاستقبال العام الدراسي.

Related posts

Leave a Comment