الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مصريون يستغيثون بوزير الخارجية ومندوب السفارة المصرية الموجود على الحدود الليبية التونسيه

- Advertisement -

كتب :خالد الحيني

ارسل بعض المصريين العاملين بالمنطقة الغربية في ليبيا بإستغاثة إلي وزير الخارجية المصريه سامح شكري يطالبونه فيها بسرعة التدخل وناشدوا مندوب السفارة المصريه المتواجد بالحدود الليبية التونسية من اجل حل مشكلتهم .
حيث ذكر بعض العاملين المصريين انه بسبب الاحداث الجارية في ليبيا والتي تم على اثرها نقل العاملين بالسفارة المصريه بطرابلس والاكتفاء بمندوب للسفارة على الحدود التونسية الليبية الامر الذي ترتب عليه عدم قدرتهم استخراج وثائق سفر نظرا لإنتهاء جوازات سفرهم اثناء تواجدهم بليبيا ليتمكنوا بموجبها من العودة الى ارض الوطن وذلك بسبب منع السلطات الليبية للمصريين من الذهاب الى الحدود التونسية الليبية لمقابلة مندوب السفارة المصرية هناك .
وقد حاول الشباب المصريين من ارسال اوراقهم لمندوب السفارة المصريه عبر بعض اصدقائهم الليبين بسبب منع السلطات الليبية لهم الا ان مندوب السفارة أكد على ضرورة حضور صاحب الوثيقه بنفسه .
وهم الان حائرون ما بين منع السلطات المصرية لهم وما بين إصرار مندوب السفارة المصرية على ضرورة حضور صاحب الوثيقة بنفسه .
لهذا فهم يستغيثون بوزير الخارجية المصريه من أجل إيجاد حل لمشكلتهم حتى يتمكنوا من العودة الى أرض الوطن .
و جريدة “الجمهورية اليوم” تهيب بوزير الخارجية المصرية مخاطبة السلطات الليبية بالسماح للعاملين المصريين المتواجدين بليبيا وخاصة المتواجدين منهم بالمنطقة الغربيه من أجل عدم منعهم من مقابلة مندوب السفارة المصرية لانهاء اجراءات وثائق سفرهم حتى يتمكنوا من العودة الى ارض الوطن او العمل على ايجاد حل مناسب لمشكلتهم .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق