الرئيسية / المزيد / اقتصاد وبورصة / الدولار يُربك السوق السوداء بالبنوك الرسمية وتوقعات مثيرة من الخبراء

الدولار يُربك السوق السوداء بالبنوك الرسمية وتوقعات مثيرة من الخبراء

توقع الخبير الاقتصادي الدكتور ” رشاد عبده” صعود الدولار خلال الأيام القادمة وتخطية حاجز الـ20 مع قرب موسم الاستيراد وعودة الشركات الصينية للعمل من جديد، وفعلاً بدأ الدولار في الارتفاع.

ويشهد سعر الدولار حالة من الارتباك خلال تعاملات هذه الأيام وخاصة في ظل التنافس الشديد بين البنوك مما أدى إلى ارتباك السوق السوداء، وحالة من الخوف والحذر تسيطر على تجار السوق السوداء والمتعاملين بالدولار خوفاً من الخسارة الكبيرة.

الدولار في السوق السوداء

ومن جانبه أشار مصدر أنه يوجد حالة من الارتباك الشديد في السوق السوداء خلال هذه الأيام، وأكد المصدر لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.17جنيهاً و 18.40 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء.

سعر الدولار الآن

أغلقت التعاملات المصرفية داخل البنوك الرسمية والخاصة أمس، على استقرارا نسبيا في سعر البيع والشراء للعملة الخضراء، مع قلة نشاط التداول في السوق الموازية نظرا لعزوف مالكي العملة الخضراء عن التعامل مع السوق الموازية بعض الشيء، لوجود فرق بسيط بينهما في السعر،  فنجد أن أفضل البنوك للشراء بنك اتش اس بي سي مصر بسعر 18.16 جنيها، بينما سجل بنك القاهرة أفضل البنوك للبيع بسعر 18.10 جنيها.

تحديث اليوم الجمعة 24-3-2017

شهدت البنوك أمس الخميس حالة من استقرار سعر تداول الدولار بيعا وشراء وذلك في نهاية التعاملات والتداولات المصرفية، وبدء العطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت، مع حالة من الترقب لما سيكون عليه سعر الدولار اليوم في تعاملات السوق الموازية والتي من المتوقع زيادة نشاطها اليوم.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

اسعار الدولار اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019

اسعار الدولار اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 ينشر لكم موقع  وجريدة الجمهورية اليوم أسعار الدولار اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *