الرئيسية / محافظات / اعلام المحلة يناقش أهمية قانون الخدمة المدنية لتحقيق الاصلاح الادارى

اعلام المحلة يناقش أهمية قانون الخدمة المدنية لتحقيق الاصلاح الادارى

متابعة / محمد عوض
نظم مركز اعلام المحلة الكبرى التابع للهيئة العامة للاستعلامات ندوة صباح اليوم بعنوان ” أهمية قانون الخدمة المدنية فى عملية الاصلاح الادارى وذلك بالتعاون مع رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى وهيئة قصور الثقافة بالغربية بمقر المكتبة الثقافية وحاضر فى الندوة الدكتور احمد الشناوى أستاذ القانون الدستورى بكلية الحقوق جامعة طنطا .
وتحدث الدكتور أحمد الشناوى عن أهم البنود التى تتناول حقوق ومزايا العاملين بالدولة من الناحية الادارية والمالية موضحا أن القانون يقوم على فلسفة القضاء على الفساد وتقليل الفوارق فى المرتبات بين الجهات المختلفة لتحقيق العدالة الاجتماعية .
وتناول الشناوى المواد التى تشرح وتفسر تنظيم الحصول على المكافأت والعلاوات والاجازات والمعاشات وخطوات التقدم الى الوظائف العامة بالدولة موضحا أن القانون يعتبر أفضل من قانون 47 الخاص بالعاملين بالدولة .
كما تناول الشناوى بنود القانون فى كيفية اعتماد العلاوات الدورية والتشجيعية والحصول على الاجازات بكافة أنواعها والخروج على المعاش المبكر وأساليب تقييم الآداء للعاملين من قبل الرئيس المباشر .
حضر اللقاء عدد من موظفى الوحدة المحلية والمكتبة الثقافية وأداره الاعلامى جلال أبو النصر تحت رئاسة أسامة الحويحى مدير مركز اعلام المحلة واشراف سمير مهنا مدير عام اعلام وسط الدلتا .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *