مجلس النواب يطرح مناقشة قانون بمنع “البنطلون المقطع” من الجامعة

 يشهد مجلس النواب المصري الحالي الآن تطالب بمنع دخول الطالبة والطالبات بالدخول إلي الحرم الجامعي وهو يرتدون البنطلون المقطع الذي أصبح ضمن أنواع الموضة الحديثة والذي أنتشر مؤخرا في كل شوارع مصر.

وكانت صاحبة الفكرة وأول من دعت لذلك داخل البرلمان الدكتورة أمنة نصير أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب، التي أكدت أن الحرم الجامعي له وقره واحترامه والآن أصبح عرض أزياء لعرض العادات والمظاهر السيئة مطالبة بمنع دخول الطالبة بالبنطلون المقطع.

هذا وقد أكد عبد الكريم زكريا عضو مجلس النواب أن فكرة منع البنطلون المقطع من الحرم الجامعي هي فكرة الدكتورة أمنة نصير ولكني يؤيدها بكل قوة لمنع هذه الظواهر التي أصبحت تسيء للجامعات بمصر، وأكد أن هذا القرار ليس بغريب وقد طبق في الكثير من الدول مثل بريطانيا لانه يهدف لإعطاء طالب العلم هيبا ووكارا.

وأشارت أمنة أنها قد طالبت من رئيس جامعة القاهرة بمنع دخول الطالبة وهم يرتدون البنطلون المقطع كما فعلها من قبل وقام بمنع دخول الطالبات المنقبات مؤكدا أننا لن نهمل عملنا الهام داخل البرلمان وننظر إلي الأمور البسيطة وأن مواجهة مثل الظواهر السيئة من صميم عمل مجلس النواب.

 

Related posts

Leave a Comment