وكيل التعليم بالغربية يرافقه أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية

كتب خالد الرزاز 

تعليم الغربية..
وكيل الوزارة يرافقه أوائل الغربية على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة أثناء عقد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني

الغربية تحصد 3 مراكز من العشر الأوائل الجمهوري

محافظ الغربية يهنئ أبنائه الطلاب الأوائل ويتمنى دوام التوفيق لجميع الطلاب

بدء التظلمات من نتيجة الثانوية العامة 3 أغسطس المقبل ولمدة 15 يومًا
التقديم للتظلمات إلكترونيًا من خلال موقع الوزارة

الاثنين 31/7/2023
عقد صباح اليوم الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن مؤشرات وإحصائيات نتيجة امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/ 2023، بمشاركة وكلاء وزارة التربية والتعليم، والطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية في ماراثون الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 / 2023.

وخلال المؤتمر الصحفي، قال الوزير: “إن هذا اليوم ننتظره من العام للعام، فهو يوم هام لطلاب وأولياء الأمور بعد عام وجهد كبير، موجهًا التهنئة للطلاب بنجاحهم، متمنيًا لهم النجاح والتوفيق وإثبات الذات فى مستقبلهم المشرق الذي يلبي أهدافهم وتطلعاتهم، كما وجه رسالة إلى أولياء الأمور بأن يثقوا في أبنائهم ويدعموا اختياراتهم لتحقيق التميز.

وأعلن الوزير، خلال المؤتمر الصحفي، عن بدء عملية التظلمات من نتيجة الثانوية العامة يوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2023 ولمدة 15 يومًا على أن يكون التقديم إلكترونيًا على موقع الوزارة.

وفى ختام المؤتمر، كرم الدكتور رضا حجازي أوائل الثانوية العامة 2023 ومنحهم شهادات تقدير، مؤكدًا على حرصه على تكريم الطلاب الأوائل تقديرًا وتحفيزًا لهم، لمواصلة تفوقهم ونجاحهم فى تعليمهم الجامعى.
وقد شارك الأستاذ ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقده معالي الوزير، حيث رافقه طلاب الغربية الأوائل في ماراثون الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

وقد أشاد وكيل الوزارة بالمستوى العلمي والأخلاقي لأبنائنا الطلاب الأوائل، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في المستوى الجامعي، حاملاً تهنئة الأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، لأبنائنا الأوائل، متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح.

Related posts

Leave a Comment