الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الفيس بوك قاتل فتاة بني سويف

- Advertisement -

استدرجتها عن طريق فيس بوك وسافرت 220 كيلو علشان أقابلها.. وخنقتها بالإيشارب وأخدت الذهب والتليفون ورجعت في نفس الليلة”، بهذه العبارة الموجزة لخص “عماد.ح.ص.م – 34 عامًا، ومقيم بعزبة النخل بالقليوبية، اعترافاته بقتل “فينا.أ.ب – 25 عامًا” ومقيمه بحي بني سويف الجديدة.

وأمام العميد خالد عبد السلام، رئيس مباحث مديرية أمن بني سويف، سرد «الجاني» تفاصيل جريمته البشعة،

واستطرد قائلًا: وجدتها تتحدث عن مصاغها الذهبي الذى ترتديه وهاتفها المحمول “غالي الثمن” وقالت لي: “أنت تتقدم لأهلي ونتجوز ومش هيطلبوا منك حاجة أنا شغالة ودخلي كويس وتعيش معانا هنا في بني سويف” ولكن وقت كلماتها كنت أسمع من “أبليس” خطة شيطانية للفوز بمصاغها الذهبي والهاتف المحمول دون التورط في زواج دائم.

وواصل: طلبت منها أن ننتقل لمكان هادئ لأن من يجلسون حولنا نظراتهم تلاحقنا، ومشينا على طريق الكورنيش ممسكًا بيدها والأفكار تراودني بكيفية الفوز بالذهب، فطلبت منها أن نجلس في إحدى الحقول الزراعية لنستريح، فدخلنا لمنطقة تسمى “أبو سليم”.

وببرود أعصاب متناهي، قال “عماد”: جلسنا نتحدث لما يقرب من 30 دقيقة وعيناي تتابع تحركات مصاغها الذهبي فى يديها ورقبتها، إلى أن غافلتها ونزعت غطاء رأسها “الإيشارب” وكتمت أنفاسها بيدي “لكنها كانت تقاومني بشدة” إلى أن تمكنت منها ولففت “الإيشارب” حول رقبتها ولم أتركها إلى وهى جثة هامة،

وأضاف: نزعت من رقبطها “السلسلة الذهبية” وحركتها يمينًا ويسارًا لأتمكن من نزع قطعة ذهبية أخرى «غويشة» من ذراعها ونزعت “الخاتم” من أصبعها، وأخيرًا حصلت على هاتفها المحمول، وغادرت المكان مسرعًا وأستقللت سياره أجرة «تاكسي» أوصلتني لموقف سيارات القاهرة، وعُدت لمسكني في نفس الليلة، ولكن رجال المباحث لم يتركوني حتى أتمكن من بيع القطع الذهبية وفوجئت بهم يداهمون منزل فجر اليوم.

وتعود الواقعة عندما تلقي اللواء محمد الخليصي مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، إخطارًا من اللواء خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائي، بإبلاغ أسرة “فينا.أ.ص – 25 عامًا” ومقيمة 6 شارع بني سويف الجديدة، بوسط مدينة بني سويف، يفيد بتغيب الفتاة بعد أن استقلت سيارة تاكسي بمدينة بني سويف.

حيث عثر أهالى قرية أبو سليم التابعة لدائرة المركز على جثة الفتاة ملقاة بين الزراعات الموجودة على اطراف القرية،حيث تبين ان الجثة للفتاة المبلغ باختفائها.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بدفنها، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وبيان ظروفها وملابساتها

 كما تم التحفظ على المشغولات الذهبية التى قام بسرقتها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21723 لسنة 2016جنح مركز بني سويف.

.نتيجة بحث الصور عن صور جثه بين الزرع

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق