“حمدي الشامي” واحد من أهم الأيقونات السياسية المستقلة ينضم لحزب “حماة الوطن

كتب:عمر الشامي

انضم الباحث الاقتصادي الشاب والكاتب المفكر “حمدي الشامي”، لحزب “حماة الوطن” بالمحلة الكبرى، وفي تصريح خاص ل “الجمهورية اليوم” قال الشامي أنه قد تشرف بالإنضمام لحزب حماة الوطن ويشكر السيد الفريق “جلال هريدي” رئيس الحزب، والسيد اللواء “أحمد العوضي” نائب السيد رئيس الحزب، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والسيد اللواء “أحمد يحي” أمين عام محافظة الغربية، نائب لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب؛ ذلك على ثقتهم وتشريفهم بهذا التكليف والمسئولية الضخمة.

كما أكد “الشامي” على شكره العميق لكل من وصى به، لتولي هذه المسئولية ممن يعلمهم وممن لا يعلمهم. وقال “الشامي” أنه بالفعل؛ حزب “حماة الوطن” يبذل مجهودات ملموسة في الشارع وداخل أروقة مؤسسات الدولة، بشكل حثيث لدعم الدولة المصرية والقيادة السياسية، والمواطن المصري، ما يُمثل تحدي ضخم لبذل مجهود مُضاعف لمواكبة مجهودات الحزب الضخمة، لوضع قيمة مُضافة قدر إمكانياته، يشعر بها المواطن المصري من أهالي المحلة الكبرى، أو من خارجها.

واختتم “الشامي” بدعوة كل مصري صادق وشريف، مستقل أو بصفة حزبية، أن يتشارك المجهودات لتلبية احتياجات الدولة المصرية والشارع المصري بحد سواء، لما تمثله تحديات هذه المرحلة من أهميات وضرورات وتحديات في تاريح مصر.

Related posts

Leave a Comment