مواصفات جهاز ليزر المنزلي فيليبس وأهم مميزاته

 

إذا كنت من الأشخاص التي تبحث عن جهاز ليزر بنبضات لا نهاية لها وعدد بلصات كبيرة في عام 2023 من أجل إزالة الشعر في الجسم والوجه أيضا والكثير من المناطق الحساسة في المنزل من أجل توفير الوقت في الانتظار في عيادات الليزر وأيضا توفير الجهد في الذهاب إلى هذه العيادات، عليك متابعة مقالنا هذا لكي تتعرف على كل التفاصيل وأيضا المميزات التي تخص هذا الجهاز الذي يستخدم في إزالة الشعر في المنزل.

أفضل جهاز ليزر منزلي 

يوجد الكثير من أنواع جهاز ليزر منزلى التي تعمل بدورها على الكثير من المميزات في إزالة الشعر الغير مرغوب به في المنزل، حيث يتميز جهاز ليزر فيليبس لوميا بأنها يرسل نبضات تعمل على تدمير بصيلات الشعر من الجذور وهذا ما يجعله الاختيار الأفضل للعديد من السيدات وهذا ناتج عن النتائج الملحوظة مع تكرار استخدام هذا جهاز وهو يعتبر من أكثر الأجهزة مبيعاً خلال الفترة الحالية.

 

ولكن يوجد في الوجه المقابلة لهذا الجهاز بعض الأجهزة الأخرى المنافسة من العلامات التجارية المختلفة،  لكن أثبتت فيليبس كفاءة عالية وحصلت على تقييمات جيدة من العديد من مستخدمي جهاز فيليبس فهو الأفضل بين العديد من الماركات الأخرى ليحتل بذلك مكانة عالية بينها.

 

 والسبب في ذلك هو أنه يعمل على تسخين بصيلة الشعر وهذا الشيء يؤدي بشكل إيجابي في تلفها تماما وأيضا العمل على تلف الخلايا التي تجدد الشعر في الجسم والوجه ومع تكرار استخدام لوميا سوف تحصل على نتائج مبهرة في عدم ظهور الشعر وإن ظهر يكون خفيف جدا.

ليزر فيليبس  لوميا  

يعتبر جهاز ليزر فيليبس لوميا من ضمن أفضل قائمة في اجهزة فيليبس ليزر المنزلية، حيث يعتبر هذا الجهاز الثاني في قائمة أفضل جهاز ليزر منزلي المقدم من شركة فيليبس ولهذا يعتبر الأقوى والأفضل على الإطلاق كونها علامة تجارية معروفة وعالمية ومتوفرة في الأسواق بشكل كبير، كما أن هذا الجهاز يعتبر أحد أفضل الخيارات من أجل الحصول على أفضل نتائج مبهرة وذلك بعد تقييم مستخدميه  بعد تجربة جهاز ليزر فيليبس لوميا من قبل النساء.

 

كما أنه جهاز ممتاز يعمل  بتقنية IPL من Philips. كما إنه مشابه لـ Prestige الذي يعد أكثر مبيعا بين الأفراد،  نظرا لكونه لا يحتوي على مستشعر الجلد التلقائي، كما لا يمكن أن يستخدم بشكل لاسلكي، وبالرغم من ذلك، فإنه يحتوي على مستشعر لون البشرة وهذا يعمل على أخبارك بالإعداد الذي يجب تطبيقه على بشرتك بثلاث ملحقات للجسم وأيضا منطقة البكيني والوجه.

مميزات جهاز فيليبس لوميا 

يوجد العديد من المميزات التي يمتاز بها جهاز فيليبس لوميا التي جعلته من افضل الإصدارات لهذه الأجهزة التي تزيل الشعر في المنزل وهذه المميزات جعلت من هذا الجهاز الأفضل على الاختيار المثالي لجميع النساء وتكون هذه المميزات كما يلي:

  • يعتبر الأفضل من Philips من حيث السعر وأيضا النتائج الفعالة.
  • جهاز فيليبس لا يمكن استخدامه لاسلكيا.
  • كما أنه يستخدم على الجسم والوجه وخط البكيني وتحت الإبط
  • يعمل بتقنية عالية جدا في إزالة الشعر بكفاءة عالية. 
  • يوجد معه مرفقات مختلفة لتساعدك في إزالة الشعر بكل سهولة.
  • هو من أفضل العلامات التجارية الموثوق بها.

 

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على الكثير من التفاصيل والمعلومات حول جهاز ليزر فيليبس لوميا وعن المميزات التي يمتاز بها في إزالة الشعر والتخلص منه تماما، حيث تعتبر الأجهزة المنزلية تساهم بشكل كبير في التخلص من الانتظار في عيادات الليزر.

Related posts

Leave a Comment