الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محمد فؤاد يتصدر التريند بعد مفاجأت حفله في جدة وإليكم أبرز الأسباب

- Advertisement -

في احتفاليات جدة بالمملكة العربية السعودية، أطلق الفنان محمد فؤاد حفلته الأولى على مسرح بنش مارك، وهي من تنظيم هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ. وقد جعلت المفاجأت المتنوعة التي شهدتها الحفلة مناسبة تصدر تريند محركات بحث جوجل.

بدأ محمد فؤاد العرض الفني بأغنيته “حبيبي يا”، وكان الجمهور السعودي متفاعلًا بشكل كبير معها، ثم قدم أغنيته التي شارك بها في فيلم “إسماعيلية رايح جاي”، وبلغ عن تفاعل قوي من قِبَل الجمهور.

حلم أننا نغني لـ أغظم ناس على وجه الأرض

عبر محمد فؤاد عن سعادته الكبيرة بمناسبة إحياء حفله الأول في المملكة العربية السعودية ، حيث ألقى كلمته على المسرح أمام الجمهور السعودي بقوله: كان حلمنا أن نغني لأفضل شخصيات الأرض و هي المملكة العربية السعودية والتي تحتوي على قلب كل الوطن العربي ، الشعب السعودي هو الشعب الذي علمنا ما هو الأخلاق والكرم.

وأعرب محمد فؤاد عن حبه الشديد للشعب السعودي، وقد يتوقف عن الغناء بعد هذا الاستقبال الرائع والتفاعل الكبير. وقابل الجمهور السعودي كلمات محمد منير بالتصفيق الحار.

سوف يحول محمد بن سلمان نمط الحياة ونحن بحاجة لقيادة المملكة العربية السعودية لجميع البلدان العربية.

أثنى محمد فؤاد على الإنجازات التي يحققها ولي عهد السعودية، محمد بن سلمان، في بلاده، حيث أعرب فؤاد خلال تقديمه لحفله عن امتنانه للجمهور السعودي والقيادة السعودية، وثنى على الأمير محمد بن سلمان، الذي يمثل رمزًا للشباب الذين يحبون بلادهم ويسعون جاهدين لتطويرها وتحقيق النموذج الذي يطمحون إليه، متمنيًا له التوفيق والنجاح في كل أعماله، ومؤكدًا على الوقوف بجانبه ودعمه.

أفاد محمد فؤاد بأن العالم العربي يحتاج إلى كل يد شريفة، وأنه يوجد قادة في مصر والسعودية يحبون وطنهم، ويهنئهم على وجود قادة يحبون وطنهم من القلب.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق