الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بعبارة: “الحمد لله” نجل كريستيانو رونالدو يشعل التواصل

- Advertisement -

في وسط الانتباه الذي تجذبه جميع الأعين إلى اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو الذي يلعب في نادي النصر السعودي، استطاع فيديو لابنه كريستيانو رونالدو جونيور، وهو يتحدث اللغة العربية، أن يلفت الأنظار ويسرق القلوب.

تم رصد طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، الذي انتقل للعيش في الرياض مع والده وعائلته قبل أشهر، وهو يتحدث باللغة العربية مع أحد أصدقائه. ولدى سؤال الصديق حول حالته، أجاب الطفل بالقول “الحمد لله”.

عشرات اللايكات والمشاركات

انتشرت شريط الفيديو بشكل سريع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحصد العديد من الإعجابات والمشاركات، وظهرت تعليقات تعبر عن إعجابهم بالقدرة السريعة للعائلة على التأقلم مع الحياة في المملكة.

أعلن نادي النصر السعودي في الـ30 من شهر ديسمبر/كانون الثاني من العام الماضي عن توقيعه عقد مع اللاعب كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر تمتد حتى عام 2025.

.

محطم الأرقام القياسية

كانت ميلاد نجم الكرة البرتغالي والعالمي كريستيانو رونالدو مرتبطًا بحبه للكرة منذ الصغر.

يتحرك بين المنتمين إلى الأندية الرياضية الرائدة، مثل سبورتنج لشبونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، مع الفوز بأكثر من 61 جائزة فردية، بما في ذلك 5 كرات ذهبية، متجاوزًا الأرقام القياسية ليصبح ثاني أكبر اللاعبين الذين حصلوا على الجوائز في تاريخ كرة القدم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق