الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

: أستخراج رخصة دولية من موقع نادي الشرق الأوسط للسيارات

- Advertisement -

 

يقوم الكثير من المسافرين بالبحث عن شركة أو مكتب موثوق به يقدم خدمات استخراج رخصة قيادة دولية كي يتمكن من إستئجار أو قيادة سيارة في شوارع أوروبا أو أكثر من 180 دولة حول العالم ويعد نادي الشرق الأوسط للسيارات هو أفضل مكان يمكنه استخراج رخصة قيادة دولية .

وإن كن ستسافر لأول مرة في حياتك فعليك أن تعلم أن رخصة القيادة الدولية هي وثيقة دولية شرعتها الأمم المتحدة تثبت أن حاملها لديه القدرة علي قيادة السيارات وتسمح لك بقيادة سيارتك أو أي سيارة تستأجرها خارج بلدك الأم.

في السطور التالية سنوضح لكم طرق وتفاصيل وأهم مميزات استخراج رخصة دولية من نادي الشرق الأوسط بالإضافة إلي نبذة عن النادي وخدماته.

تعريف مختصر عن نادي الشرق الأوسط للسيارات والسياحة

كما ذكرنا فإن موقع نادي الشرق الأوسط للسيارات هو أكبر وأفضل موقع يصدر لك رخصة دولية في المملكة العربية السعودية وتصلك رخصتك سواء كنت داخل أو خارج السعودية لأنه يمتلك أكثر من 300 فرع حول المملكة كما أنه يتمتع بتاريخ عريق إمتد لأكثر من 16 عام من خدمة ملايين العملاء ونيل رضاهم بفضل بساطة أسعاره وخدمة العملاء المتميزة التي تعمل علي مدار الساعة وحصولة علي عضوية الكثير من الإتحادات الدولية والمحلية والإقليمة.

أهم الخدمات التي يقدمها (MAC) نادي الشرق الأوسط للسيارات والسياحة هي خدمات استخراج رخصة دولية حيث تتم العملية بخطوات سهلة وبسيطة ولا تتطلب أي عناء حيث تقوم بتقديم طلب استخراج رخصة قيادة دولية في أحد فروع النادي وترفق به المستندات المطلوبة ألا وهي:

  • صورة جواز السفر.
  • صورة الرخصة المحلية بشرط أن تكون سارية حتي عام كامل مقبل علي الأقل.
  • صورتان شخصيتان صغيرتان ذاتا خلفية بيضاء.
  • صورة من الهوية الوطنية.

ثم تقوم بتسديد الرسوم المطلوبة وتكون رسوم بسيطة جداً ثم تحصل علي رخصتك الدولية في خلال يوم عمل تقريباً؛ كما أنه يمكنك استخدام خدمة اصدار رخصة قيادة دولية عن طريق الموقع الرسمي لنادي الشرق الأوسط للسيارات ويتيح لك الموقع تقديم الطلب وإرفاق المستندات معه اون لاين وتسديد الرسوم إلكترونياً بالطريقة التي تريدها ويوجد العديد من العروض والخصومات علي الرسوم عند الدفع الإلكتروني.

كم رسوم الرخصة الدولية؟

يوفر نادي الشرق الأوسط للسيارت والسياحة عروض رائعة علي أسعار طلبات إستخراج الرخص الدولية تجعله الأرخص في السعودية حيث تكون الرسوم كالتالي:

  • رسوم السنة الواحدة 130 ريال سعودي بدلا من 150 ريال.
  • رسوم السنتين 250 ريال سعودي بدلا من 300 ريال.
  • رسوم الثلاث سنوات 320 ريال سعودي بدلا من 450 ريال.

كم يستغرق استخراج الرخصه الدوليه؟

أن كنت ستقوم بتقديم هذا الطلب من أحد الفروع والمكاتب فالأمر يستغرق يوم عمل تقريباً للحصول علي رخصتك ولكن إن قمت بتقديم الطلب أون لاين فإن الأمر يتم في ثلاث خطوات تستغرق 5 دقائق وتصلك الرخصة إلي محل إقامتك داخل السعودية خلال 48 ساعة وإن كنت خارج المملكة تصلك خلال 120 ساعة.

كيف اطلع رخصة دولية من السعودية؟

الأمر بسيط جداً كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع الرسمي لنادي الشرق الأوسط للسيارات والسياحة وتسجيل الدخول ثم تقديم الطلب وإرفاق المستندات المطلوبة مع الطلب وبعدها قم بالدفع الإلكتروني بالطريقة التي تريحك وتناسبك ثم إنتظر حتي تصلك رخصتك حتي محل إقامتك.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق