بطل العالم” أيمن جلال ” في الكونغ فويحصل على لقب *شخصية العام *في المنيا

كتب-سلامه فرج
أعلنت محافظة المنيا عن فوز اللاعب أيمن جلال بطل العالم في الكونغ فو بلقب شخصية العام ، حيث حصل على 1592 صوتا ، خلال الاستفتاء الذي طرحته المحافظة على الصفحة الرسمية في 8 مارس الماضي بمناسبة احتفالات العيد الوطني للمحافظة.
جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها المحافظة مساء أمس بحضور عصام البديوي محافظ المنيا واللواء نبيل منصور السكرتير العام والدكتور جمال ابوالمجد رئيس الجامعة ونبيل عبد الفتاح السكرتير العام المساعد والعقيد أكرم علي المستشار العسكري.
كرم المحافظ خلال الاحتفالية جميع الشباب الذين شاركوا في الاستفتاء وعددهم 8 شباب حيث حصل أيمن جلال الفائز بلقب شخصية العام على شهادة تقدير ومبلغ 10 آلاف جنيه وتسلمها عنه والده نظرا لتواجده في بطولة البحر الأبيض المتوسط الأولي في تركيا، وجاءت في المركز الثاني جيسيكا مجدي حيث حصلت على المركز الثاني في الاستفتاء بـ1187 صوتا ، و حصلت على شهادة تقدير ومبلغ 5 آلاف جنيه وحصل الشباب من المركز الثالث للثامن على شهادة تقدير ومبلغ 3 آلاف جنيه لكل شاب وهم كيرلس موسي ، صابر محمد جابر،عمرو محمد موسي، شريف عثمان،محمد هشام وطارق يحي .
أكد المحافظ أن المنيا تزخر بالعديد من الشخصيات التي تستحق التكريم والتقدير،وستكون هذه المبادرة بداية لمبادرات كثيرة ومتنوعة لتكريم المتميزين من أبناء محافظة المنيا في كافة المجالات.
وأضاف أن الشباب الثمانية المتنافسين في الاستفتاء هم “نماذج ” من آلاف الشباب المبدعين والنابغين الذين تفخر بهم المحافظة ، حيث نعلم جيدا أن المحافظة تضم الآلاف من المبدعين والنابغين في الكثير من المجالات ، فالهدف من الاستفتاء ليس حصر هؤلاء المبدعون، وإنما تسليط الضوء على نماذج شبابية استطاعت أن ترفع اسم المحافظة عاليا داخل مصر وخارجها ، ليكونوا قدوة حيه لمن خلفهم من أبناء الإقليم وللمصريين جميعا .
ودعا جميع أبناء المحافظة من الشباب إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء في كافة المجالات ، ليظل أبناء محافظة المنيا نماذج واعدة وطاقة أمل ونور لجميع شباب مصر.
كرم المحافظ خلال الاحتفالية عددا من اسر شهداء مركز ديرمواس وشاركت في الاحتفالية الفنية التي نظمتها مديرية الثقافة فرق قصر ثقافة المنيا حيث قدمت الموسيقي العربية بقيادة الفنان حسن مازن ، وفرقة كورال الأطفال بقيادة المايسترو عصام الشاذلي ، فرقة الفنون الشعبية بقيادة المدرب سيد تونى) حيث قدمت الفرق عروضها المتميزة بإشراف دكتور رانيا عليوة مديرة القصر . كما قدم الدكتور شعيب خلف مدير مديرية الثقافة خلال الحفل قصيده نثرية بعنوان (صرخة وطن).

Related posts

Leave a Comment