ربة منزل”تضرب عن الطعام بمستشفى أرمنت :احتجاجا على اختطاف نجلها منذ 10 أيام…بالاقصر

الاقصر: محمد راشد

دخلت ربة منزل مقيمة بجزيرة أرمنت الحيط بمركز أرمنت جنوب الأقصر، فى إضراب مفتوح عن الطعام بمستشفى أرمنت العام احتجاجا على اختطاف نجلها منذ 10 أيام، دون تحرك جاد من قبل الأجهزة الأمنية لاستعادة الطفل رغم تحرير محضرين بواقعة الاختطاف وإبلاغ الجهات الأمنية بالمشتبه بهم فى ارتكاب الواقعة.
كان اللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر قد تلقى إخطارا من مستشفى أرمنت المركزى بقيام ربة منزل تدعى عطيات عبدالعاطى على أحمد المقيمة بجزيرة أرمنت الحيط، بالإضراب عن الطعام احتجاجا على اختطاف نجلها أدهم محمود عبدالفتاح 13عاما من جزيرة أرمنت الحيط منذ 10 أيام.
والدة الطفل قالت إن نجلها خرج لزيارة جده لوالدته بمنزل أسرتها بأرمنت الحيط وأثناء عودته تم الاعتداء عليه بالضرب من خصوم لعائلة زوجها لوجود خلافات بين الجانبين ثم قاموا بخطف الطفل واقتياده لمكان غير معلوم. وقالت فور ذلك قمنا بتحرير محضر بمركز شرطة أرمنت بخطف ابنى إلا أن ضباط المباحث حرروا المحضر على أنه تغيب وليس خطف ولا نعلم ما السبب فى ذلك وما مصلحتهم فى تغيير الواقعة من خطف لتغيب، فما كان منا إلا أن ذهبنا إلى مركز شرطة القرنة وقمنا بتحرير محضر آخر حمل رقم 40 أحوال بإختطاف الطفل وتم تحديد أسماء المتهمين فى المحضر.
أضافت قائلة: رغم مرور 10 أيام على واقعة اختطاف ابنى إلا أن الشرطة لم تتحرك حتى الآن لإعادته إلى حضنى ولم تتحرك لضبط المتهمين، وأرسلنا عدة فاكسات لمدير أمن الأقصر ومفتش الداخلية بالأقصر والمحامى العام لنيابات الأقصر، وبعدها توجهت لمركز شرطة أرمنت بعدما قام المحامى العام بالإتصال بهم إلا أننى فوجئت بهم يقومون بطردى من ديوان المركز وقالوا لى ” انتى مهملة نعملك ايه ؟! .. روحى دورى على ابنك فى الشارع “، مطالبة اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية والدكتور محمد بدر محافظ الأقصر واللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر بالتدخل العاجل لإستعادة طفلها المختطف والتحقيق فى التقصير الأمنى من جانب مباحث أرمنت، مؤكدة على رفضها فض إضرابها عن الطعام قبل عودة فلذة كبدها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏سيلفي‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏طفل‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏سيلفي‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏منظر داخلي‏‏

Related posts

Leave a Comment