الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مسلسل بربروس الموسم الثاني الحلقة 10 العاشرة كاملة مترجمة موقع النور – باﺭﺑﺎﺭﻭﺳﺎ قصة عشق HD .. خيانة ملك فرنسا

- Advertisement -

ميعاد عرض مسلسل بربروس الموسم الثاني الحلقة 10 العاشرة والقنوات الناقله له: الجملة الأشهر على محركات البحث، خاصة بعد انتهاء الموسم الأول، وعلى الرغم من إنفصال الفنان التركي الشهير انجين ألتان، عن العمل، إلا ان هناك الكثير من النقادالفنين، توقعوا نجاح كبير للموسم التاني من مسلسل بربروسا، لاسيما وان جمهور المسلسل متشغفين لموعد عرضه الموسم الجديد من بربروسا، الذي يتناول خلاله سيرة البطل العثماني خير الدين بربروسا، والذي يجسد دوره الفنان اولاش تونا.

وعلى الرغم من ان موعد العرض مسلسل بربروسا الموسم الأول قد شهد الكثير من التأجيلات، وذلك يرجع الى جائحة “كورونا”، التي ضربت العالم وتسببت في وقف الكثير من الأعمال الفنية، سواء الدرامية او حتى السينمائية، إلا ان صناع العمل يحاولون ان يتم العرض للجزء الثاني من العمل في اقرب وقت، حتى لا يتكرر ما حداث خلال الجزء الماضي، فيما يحضر طاقم العمل من أجل إنطلاق تصويرالجزء الثاني من بربروسا خلال الفترة القليلة القادمة، خاصة وان العمل رصد له ميزانية كبيرة، جعلتهم يتعاقدون مع اقوى فناني تركيا، لإستكمال المسلسل.

ويعود مسلسل بربروسا مرة اخرى، في بداية شهر اكتوبر القادم، حيث حصل فريق العمل على اجازة، بعد إنتهاء الموسم الأول، وتعتبر الحلقة السادسة من مسلسل بربروسا محور احداث الجزء الثاني، حيث سيدور على احداثها باقي المواسم.

فيما إستطاع مسلسل «بربروسا»، ان يتصدر محركات البحث، بعد العرض للحلقة الأخيرة من الجزء الأول، لاسيما وان هناك حبكه درامية مميزة، قدمها صناع العمل الدرامي الأشهر في العالم العربي خلالها، وعلى الرغم من منافسة المسلسل لعدد من الاعمال الدرامية التاريخية، إلا انه اثبت نفسه على الساحه بقوة، واستحوذ على نسبة مشاهدة عالية من محبي المسلسلات التاريخية التركية.

ولكن هناك من انتقد مسلسل باربروس، واعتبروه يعيد ويستنسخ بعض الأحداث، وهو ما وقع فيه أغلب صناع المسلسلات التاريخية التركيه في الفترة الأخيرة، حيث بدأ يشعر محبي ومتابعي تلك النوعية من المسلسلات بالملل، بسبب ما يسموه تكرار بعض الأحداث، في مسلسلي المؤسس عثمان وباربروس، ومن ضمن الأحداث المكرره، انضمام إلياس الى الباشا مسيح، وهو ما حدث في المؤسس عثمان، عندما انضم غوندوز الى علم شاه، وزير الدولة السلجوقية.

ميعاد عرض مسلسل باربروس الموسم الثاني الحلقة 10

اشارت بعض التقارير الصحفية عن ان ميعاد العرض الحلقة 10 العاشرة من مسلسل باربروس الجزء التالي، ستكون في بداية شهر يناير، او في بداية العام 2023 على اقصى تقدير، فيما تحدثت مصادر عن ان توقيت العرض للمسلسل سيكون بنسبة كبيرة في شهر اكتوبر القادم ،ولكن فريق العمل لم يؤكد تلك المعلومه بشكل رسمي الى الأن، لاسيما وان مسلسل باربروس خصصت له ميزانية جديدة ضخمه جداً، تعتبر الاكبر في تاريخ الدراما التركيه سواء التاريخية او غيرها من المسلسلات الإجتماعية.

لذلك ينتظر الملايين في الشرق الأوسط موعد العرض للمسلسل بربروس الجزء الثاني، المقرر إذاعته خلال الفترة القليلة القادمة، حيث سيتم إذاعة الحلقة الأولى، على قناة trt التركية وبشكل حصري، ولكن غير مترجمه الى اللغة العربية، على ان يتم ترجمته وعرضه في أكثر من قناة وموقع عربي، وذلك تسهيلاً على المشاهدين العرب، من متابعة المسلسل الأقوى والأضخم في الشرق الأوسط.

قنوات عرض مسلسل بربروس الحلقة العاشرة الموسم الثاني

عادت قناة trt التركية، الى الواجهه من جديد بعرض مسلسل بربروس بشكل حصري، لاسيما وان تلك القناة كانت قبلة المسلسلات التاريخية التركيه، حيث عرضت الخمس مواسم من مسلسل قيامة أرطغرل الشهير بشكل حصري، كما انها عرضت ايضاً مسلسل عبد الحميد الثاني الذي حقق نجاح كبير وتناول سيرة اخر السلاطيين العثمانين عبد الحميد الثاني، ومن المقرر ان تعرض قناة trt التركيه مسلسل باربروس الموسم التاني كل يوم خميس في نفس توقيت مسلسل قيامة ارطغرل، كما ان قناة اليرموك والفجر والشرق وقطر وغيرهم الكثير من القنوات العربية ستعرض مسلسل بربروس مترجم للغه العربية.

هوس المسلسلات التركية التاريخية

هناك شريحة كبيرة من الجمهور العربي تقدر بالملايين، مهوسيين بالمسلسلات التاريخية التركيه، خاصة بعد العرض لخمس أجزاء من مسلسل «قيامة أرطغرل» والذي حقق طفرة ملحوظة في المسلسلات التركيه، وعن توقيت العرض لمسلسل بربروس، فأصبحت الجملة الأكثر بحثاً في الوطن العربي. ومن المفترض طرح الإعلان التشويقي الأول، للحلقة الأولى من مسلسل بربروس الموسم الثاني، في شهر ستمبر القادم، حيث سيحتوي على بعض المشاهد المقرر إذاعتها خلال العرض الحلقة الأولى من مسلسل بربروس، فيما سيتم طرح عدد من الصور التي يظهر فيها خير الدين بربروس، خلال خوضهم معارك حربية قوية ضد الصليبيين.

قصة مسلسل بربروس

وتدور احداث الحلقة 10 العاشرة من الموسم الثاني من مسلسل خير الدين بارباروس والذي يبدوا انه يحارب وحيدا وان اخوته جميعا استشهدوا في الموسم السابق حيث وبعد ان يواجه خير الدين بربروس الاعداء من كل الجوانب وحده ولكنه  في هذا الموسم رجل شديد الباس عن الجزء السابق بل يوضطد علاقته ليضع جواسيس لجعل الوقيعة بالظالمين اقرب ولكن كالعادة في كل مكان يوجد العديد من الخونة واعداء النجاح ومن يطمعون في العرش يخافون من ذيع صيت خير الدين بربروسا حيث يتعرض للخيانة وبعد وقوعة في الفخ وسط الغابة ومن سيكون السبب في انقاذه.

وتعتبر قصة الأخوان «بربروس» من القصص الإسلامية الملهمة، التي لم تأخذ حقها تاريخياً، نظراً للتشويه الذي طالها على يد الغرب، لاسيما وان الأخوان «بربروس» لم يهزموا على «الصليبيين» وإستطاهوا ان يسيطروا على البحر المتوسط، رغماً عن أنف الغرب، الذين حاولوا القضاء عليهم، ولكنهم فشلوا في وقف زحفهم، نحو عروض البحار.

ومن المزمع ان يمتلك الإخوان بربروس، مجموعة من السفن والمراكب الصغيرة، والتي ستسهل من مهمتهم البحرية، حيث سيتحكمون في البحر الأبيض المتوسط بشكل كامل، بعد ان يلقنوا الصليبيين درس في كيفية الحروب والمراوغات، كما انهم سيتكفلوا بتحرير الاف المسلمين من قبضة يد الصليبيين، وسيخوضون معارك كبيرة، تحت راية الدولة العثمانية، فيما سيستشهد إلياس وعروج خلال تلك الأحداث.

مسلسل بربروس من ضمن قائمة مسلسلات تركية هادفة

ينتمي مسلسل بربروس الى قائمة مسلسلات تركية هادفة والتي يمكن مشاهدتها مع أسرتك دون خوف من المشاهد الخارجة، كما ان بربروس هو مسلسل إسلامي، يضع ضوابط لمشاهديه، كما انه مسلسل تعليمي تاريخي سيستفيد منه الاطفال بشكل كبير، ويعلموا التاريخ الإسلامي الصحيح الذي تعرض للتشويه على يد اعداء الإسلام، لاسيما وانهم يحاولون تشويه الأخوان بربروس وتشبيههم بالقراصنة البحرين الذين كانوا يسطوا على السفن، وذلك خلال اعمالهم الفنية الغربية، وهو ما يغير الحقيقه تماماً، لاسيما وان عروج وخير الدين واشقائهم بربروس كانوا ابطال مسلمين يجاهدوا في سبيل الله من اجل رفعة كلمته في الأرض.

https://www.youtube.com/watch?v=OpuHCdH620A

منافسة شرسه بين بربروس وعثمان

يعرض مسلسل بربروس تزامناً مع العرض للمسلسل التركي الشهير المؤسس عثمان، الذي يجذب الملايين من المشاهدين في العالم، وهو ما سيصنع منافسه شديده ما بين انجين التان وبطل عثمان بوراك اوزجيفيت، لاسيما وأن الاخير بدأ في إثبات نفسه فنياً خلال الموسم الاول والثاني من المؤسس عثمان، بينما أنجين ألتان فلديه ملايين المحبين من حول العالم بعد تألقه في مسلسل قيامة أرطغرل، أشهر المسلسلات التاريخية ألتركية عبر تاريخها، والذي تم إذاعته في إسرائيل على الرغم من ان افكاره تخالف عادتهم وتقالدهم ودينهم، إلا انه المسلسل فرض نفسه، وعرض في كل انحاء العالم، وحقق نجاح منقطع النظير.

تحديث: تم تأجيل الحلقة  من مسلسل بربروس، وذلك يرجع الى الاجازة الثانوية التي يحصل عليها الوسط الفني التركي، حيث تؤجل أغلب الأعمال الدرامية ألتركية لمدة اسبوع في كل اول عام ميلادي جديد، فيما يتم إذاعة الحلقة 10 من مسلسل بربروس الجمعة القادمة في موعدها، بعد ان تم تأجلها الأسبوع الجاري.

للمرة الثانية تأجلت الحلقة  من مسلسل بربروس، على ان يتم عرضها بشكل نهائي يوم الخميس القادم، عبر قناة trt1 ألتركية، وعلى الرغم من ان الحالة الصحية لأنجين ألتان نجم العمل، مازالت يشوبها الغموض، بعد إصابته بالكورونا، إلا ان عدد من صناع مسلسل بربروس، أكدوا ان العمل سيعود في الاسبوع القادم، وستعرض حلقاته بشكل طبيعي.

التحضيرات النهائية لمسلسل بربروس

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل بربروس الحلقة 10 إعلانين ترويجيين للموسم التاني ، يظهر فيهما مجموعة من الفنانين الأتراك الذين لم يظهروا خلال الموسم الاول ، خاصة وأن أداء دور بربروس قد تم تغييره كما هو الحال مع معظمهم. من الشخصيات المتبقية في المسلسل ولم تحتضر خلال الجزء الاول ، ورغم التغيير الكبير الذي حدث ، لا يزال هناك قسم كبير من الجمهور يتوق لمشاهدة الموسم التاني من مسلسل بربروس الحلقة 10، والذي من المقرر إطلاقه ضمن السنوات القليلة القادمة.

استطاع مسلسل بربروس 2 Barbaros أن يحتل المركز الأول بين المسلسل التاريخي التركي من حيث المشاهدة ، الأمر الذي جعل محبيه ينتظرون بفارغ الصبر وقت العرض لمسلسل بربروس الحلقة 10، ومن المقرر أن يبدأ الموسم التاني منه خلال الفترة المقبلة. أكتوبر وتحديداً في الأسبوع الاول من شهر أكتوبر وفي حال حدوث أي تغييرات سننقلها إليكم بخصوص الأرباح من خلال صفحات موقع إشراقة المدققاتي .

بينما تسربت بعض الأخبار عن الممثل إنجين ألتان ، الذي انضم إلى طاقم مسلسل الملحمة ، بعد انفصاله عن مسلسل بارباروس ، والذي سيجعل المنافسة الأشد حدة في الفترة المقبلة ، وموعد عرضه. مسلسل بربروس 10 يأتيكم بالتزامن مع وعرض المواسم الجديدة من أشهر المسلسلات ألتركية على المسرح ومنها الملحمة والمؤسس عثمان وألب أرسلان.

بشكل نهائي يعرض مسلسل بربروس في شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعدما اكد مخرج المعارك الحربية في العمل عادل أديب، بجانب تصريح اكثر من مصدر من داخل صناع العمل، لعدد من المواقع الإخبارية ألتركية، جاء تأخر العرض لمسلسل بربروس بسبب التحضيرات الكبيرة التي يعدها طاقم العمل، من اجل خروج المسلسل بشكل يليق بشخصية بربروس، كما ان هناك ميزانية كبيرة مخصصة للعمل، وهو ما يجعل صناعه يرتبون اوراقهم من اجل صرفها بشكل ينعكس على المشاهد بمتعة المشاهدة.

ابطال مسلسل بربروس الحلقة 10 الموسم 2

يتفاوض طاقم مسلسل بربروس مع عدد من الفنانين الأتراك الذين شاركوا في المسلسل التركي التاريخي في الفترة الماضية للمشاركة في الموسم الثاني من مسلسل بربروس ، حيث يوجد العديد من الأسماء الكبيرة المرشحة لـ بارباروس . البطولة مع أولاش التونة. فيما طالب ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي انضمام عبد الرحمن ألب وتورجوت وبامسي للموسم الثانى من مسلسل بربروس لاستكمال نجاح الموسم الأول الذي تم تصويره وسط مشاكل إنتاجية كثيرة.

إنطلاق مسلسل بربروس الموسم الثاني

تحديث2: ينطلق مسلسل بربروس إنطلاقة الكبير، حيث انه حصد الكثير من الشهرة قبل عرضه، وهو ما يوحي بأن «بربروس» سيحقق نجاح كبير، حيث يهتم بتفاصيله مسئوليين أتراك، حتى يخرج بربروس بالصورة المشرفة التي تعكس مدى قوة أبطاله الحقيقيين، حيث أنهم يعتبرون أقوى أسطول بحري في التاريخ الإسلامي، خاصة بعد فتحهم أكتر من منطقة، وأنتصارتهم في الكثير من المعارك ضد الصليبيين.

وبشكل نهائي أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل بربروس، طرح الحلقة الأولى من الموسم الثاني، يوم 16 ديسمبر الجاري، حيث طرحت الإعلان الثالث، والذي احتوى على الكثير من مشاهد الأكشن، التي كان بطلها النجم أنجين ألتان المجسد لشخصية عروج بربروسا، فيما اعرب عدد من محبي المسلسلات ألتركية عن إشتياقهم لمشاهدة الحلقة الأولى، المليئة بالأحداث الشيقة، التي أعلن عنها مخرج المعارك الحربية بالمسلسل عادل اديب.

وبعد مرور 9 حلقة من مسلسل بربروس، اصبح ضمن المسلسلات الأكثر مشاهدة في الشرق الأوسط، على الرغم من المنافسة القوية التي يخوضها ضد مسلسلي الملحمة والمؤسس عثمان، والذان يتصدران المشهد الدرامي بجانب بربروس، لاسيما وان الاخير بدأ يستحوذ بشكل كبير على متابعي ومحبي المسلسلات ألتركية التاريخية، وذلك يرجع الى قوة الحلقات.

فيما شهدت الاحداث الاخيرة من مسلسل بربروس، الكثير من المشاهد القتالية المميزة، والتي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي، حيث للمرة الأولى التي يستخدم فيها مثل تلك التقنيات في مسلسل تركي تاريخي، لاسيما وان اغلب معارك مسلسل بربروس تدور في عروض البحار، وهو ما يعطيها طابع مميز وجديد بالنسبة للمشاهد.

تحديث3: فيما تحدثت الصحافة ألتركية، عن طرح إعلان ثالث لمسلس بربروس خلال الأيام القليلة المقبلة، لاسيما وان توقيت العرض لمسلسل بربروس، يتبقى عليه فترة قليلة من الزمن، حيث سيتم وبشكل نهائي لعرض الحلقة الأولى من الموسم الاول في شهر سبتمبر المقبل، فيما يتوقع عدد من محبي الفنان التركي أنجين ألتان، ان يحتل مسلسل بربروس المرتبة الأولى من بين المسلسلات التاريخية ألتركية، نظراً للميزانية العملاقة المخصصة له، ناهيك عن براعة “أنجين ألتان”، في تقديم مثل تلك الادوار التاريخية.

موعد مسلسل بربروس الموسم الثاني الحلقة 10 العاشرة

وعن موعد العرض للحلقة الثانية من مسلسل بربروس، فسيكون في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل واليوم الجمعة الموافق 17-03-2023 بتوقيت القاهرة، عبر فضائية تي ار تي ألتركية، التي تذيع مسلسل بربروس بشكل حصري، ولكن غير مترجم الى اللغة العربية، بينما سيتم ترجمة الحلقة الاولى من مسلسل بربروس، وعرضها على عدد من القنوات العربية، على رأسها قناة الفجر الجزائرية واليرموك، كما ان موقع “قصة عشق”، سوف يعرض الحلقة ايضاً بعد منتصف الليل، ناهيك عن ان الجروب الرسمي لمسلسل بربروس سوف يقوم بعرض الحقة مترجمة الى اللغة العربية . وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل بربروس، أجداث شيقة وصفها البعض بالنارية، لاسيما وان هناك اكثر من معركة دارت خلال الحلقة، ما بين الصليبيين والأشقاء بربروس، حيث تم قتل زوجة إسحاق بربروس الحامل، على يد احد القراصنة الذي ينتقم لشقيقه القرصان الذي قتله عروج بربروس، خلال محاولته إقتحام سفينة الأخير لسرقتها. ومن المنتظر ان تشهد الحلقة الثانية من مسلسل بربروس، إنتقام عروج من القرصان الذي قانم بخطف شقيقه إسحاق، وقتل زوجته، وذلك بعدما قتل عروج بربروس شقيق القرصان، الذي حاول مهاجمة السفينة المسئول عن تأمينها “عروج”، فيما حققت الحلقة الأولى من مسلسل بربروس ملايين المشاهدات، كما تفاعل معها ملايين المشاهدين، الذين اثنوا على الإمكنيات التصويرية التي يتم إستخدمها للمرة  في عمل درامي بالشرق الأوسط. وسط ترقب ملايين من المشاهدين، طرحت الشركة المنتجمة لمسلسل بربروس، الإعلان الترويجي الرابع والذي ظهر فيه الكثير من المشاهد الحماسية، والتي تعكس مدى قوة العمل، حيث يخوض النجم أنجين ألتان ثاني تجاربه الدرامية التاريخية، والمختلفة تماماً عن تجربته الأولى، حيث ان مسلسل بربروس يستخدم خلاله الكثير من الاسلحة والمراكب، لاسيما وان هناك الكثير من المعارك الحربية، ستكون في وسط البحر المتوسط، الذي استحوذ على مقاليده الأخوان بربروس عروج واخيه خير الدين.

مسلسل بربروس يستحوذ على محركات البحث

إستطاع مسلسل بربوس بعد العرض لحلقتين منه، ان يستحوذ على محركات البحث، خاصة بعد ان حقق ملايين المشاهدات في فترة زمنية قصيرة، ومن المتوقع ان تهد الحلقة الثالثة أحداث جديدة، خاصة بعدما انتقم إلياس وإسحاق وعروج وخير االيدن بربروس، من أحد القراصنة الذي قام بقتل زوجة وأولاد إلياس، بينما ستشهد الحلقة الثالثه، احداث شيقة، لاسيما وان الصلبيين قد عرفوا ان من قام بتفجير جرس الكنيسة، هو خير الدين بربروس. فيما تعرض الحلقة الثالثة من مسلسل بربروس، يوم الخميس القادم، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على قناة trt التركيه، والتي تذيع المسلسل بشكل حصري، على ان يتم ترجمته وعرضه على قناتي اليرموك والفجر، يوم السبت القادم، بينما إستطاع مسلسل بربروس من لفت الانظار إليه، منذ العرض للحلقة العاشرة(10)، حيث شهد الكثير من الاحداث الشيقة.

 

موعد عرض بربروس, القنوات الناقلة لبربروس, الأخوان بربروس, متى يعرض بربروس, توقيت العرض بربروس على قناة اليرموك, وقت العرض بربروس على قناة الفجر, توقيت نشر بربروس على trt1 التركية, احداث مسلسل بربروس, مسلسل بربروس الحلقة 10 العاشرة , متى يعرض مسلسل بربروس على قناة اليرموك, حلقات مسلسل بربروس على قصة عشق, مسلسل بربروس مترجم كامل, مشاهدة مسلسل بربروس.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق