الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 118 الموسم الرابع مترجمة موقع النور – قصة عشق HD قيامة عثمان..نهاية جيرجوتاي

- Advertisement -

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 118 المئة كاملة – قيامة عثمان الحلقة 118 مترجمة أونلاين-

 

متابعينا الكرام والمسلسل التركي الرائع مسلسل المؤسس عثمان والذي يتابعه اسبوعيا الملايين على مستوى الوطن العربي بل والعالم اجمع لتروي لنا قصة قيام الامبراطورية العثمانية بداية من مجموعة القبائل التركية الرعوية وعلى رأسها قبيلة الكاي وحتى فتح القسطنطينية وفي هذه الحلقة حيث وبعد ان يحتدم الموقف ضد السيد عثمان ويتامر عليه الخونة من كافة الاتجاهات ولكن هذه المرة  وبعد ان يستقر الحال في القبيلة نسبيا قبيلة الكاي وحيث ولدي السيد عثمان اورهان وعلاء الدين يشتد عودهما لدرجة ان يبدؤا يشاركون اباهم في حروبة وغزواته واتقنوا جميع فنون القتال وتعلموا الحكمة على يد اصحابها ,والجديد في الامر ان يخرج الي النور ولد غوندوز والذي عاد بعد غياب ليكون سدا منيعا بجانب السيد عثمان وكونه محبا للقتال كابن السيد صافجي والذي استشهد من قبل ويتطلع السيد عثمان لفتح القسطينينية في المستقبل وهذا بعد فتح قلعة ايناغول وقلعة اخرة ولكن يكمل المسيرة ابناءة من بعده في الدولة العثمانية.

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 118 مترجمة للعربية الشاشة كاملة ATV HD Bein-Kooora 118 أيام Ago لا توجد تعليقات
PREV ARTICLE NEXT ARTICLE
مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 118 مترجمة للعربية الشاشة كاملة ATV HD
مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 118 مترجمة للعربية الشاشة كاملة ATV HD

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 118 مترجمة للعربية الشاشة كاملة ATV HD مجانا من طرف موقع النور مالك الحقوق الجديد بعد شبكة موقع قصة عشق ، موعد قيامة عثمان 118 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv.

https://www.youtube.com/watch?v=Snxr41_jb0g

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 118 المئة مترجمة

أولا حقق مسلسل قيامة عثمان نجاحا باهرا في نسبة المشاهدة مقارنة مع المسلسلات الأخرى في الدراما التلفيزيونية من محبي المسلسلات التركية، لذلك يحرص المتابعون على كل أحداث جديدة، لذلك يبحثون هاذا الأسبوع على مسلسل قيامة عثمان الحلقة 118 مترجمة للعربية الشاشة كاملة HD.

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 118 مترجمة للعربية الشاشة كاملة ATV HD

 

ويستمر محبين المسلسل البحث عن قيامة عثمان 118 ، حيث تعتبر الحلقة 118 مشوقة كثيرا مما أثارة الحلقة السابقة ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الأحداث التي جعلتهم متحمسين لذلك وانتظار الحرب القادمة بكل شغف ولهفة.

ويتابع مسلسل قيامة عثمان 118 في الوطن العربي بكثافة وهو أكثر المسلسلات المفضلة لديهم منذ نهاية مسلسل قيامة أرطغل الغازي والذي هو أبو المؤسس عثمان، بحيث أن المؤسس عثمان يقوم بالإستمرار في ما بدأه أبيه ويحاول أن ينشأ دولة التي كان يحلم بها أجداده من قبل.

ومن أهم أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 118 ، هي المشاهد الدرامية التركية التاريخية والصرعات بين القبائل التركية والبيزنطيين ويترأس عثمان ابن ارطغرل الغازي على قيادة جميع القبائل.

وتدور أحداث المؤسس عثمان الحلقة 118 كاملة مترجمة للعربية وفي هذه الحلقة حيث وبعد ان يحتدم الموقف ضد السيد عثمان ويتامر عليه الخونة من كافة الاتجاهات ولكن هذه المرة وفي هذه الحلقة حيث وبعد ان حطمت امام المسلمين اي امل في النصر وخاصة بعد ظهور المغول مرة اخرى ولكن هذه المرة ينجح عثمان في فتح ايناغول مرة اخري واستعادتها من الصليبيين ولكن قد تكون الحلقة الحزينة نظرا لاستشهاد جيرجوتاي بطعنه في بطنه ويعم تهليل السيد عثمان ورجاله الله اكبر.. وفي هذه الحلقة يتعاون السيد عثمان مع السلطانة الام لمحاربة المغول والصليبيين رغما عنها وينجح في التصدر بكلمته امام الساده بعد ان يستعدي ابنائهم ويخدع نايمان وينقذ السيد تورغوت .

موعد قيامة عثمان الحلقة 118 مترجمة

موعد قيامة عثمان 118 هو يوم الاربعاء القادم بتاريخ 15/03/2023 مع الساعة 20:00 بتوقيت أنقرة عبر بث مباشر على القناة العارضة الرسمية للمسلسل atv التركية غير مترجمة للعربية.

أما بالنسبة لـ موعد قيامة عثمان 118 مترجمة للعربية هو بعد إنتهائها من البث المباشر بساعة أو ساعة ونصف، عندها سيقوم موقع النور مالك الحقوق الجديد للترجمة بعد شبكة موقع قصة عشق، حين ترجمة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 118 كاملة للعربية سنقوم بعرضها لكم هنا في هذه الصفحة بجودة عالية والشاشة كاملة مجانا من طرف موقع النور المدفوع.

اعلان قيامة عثمان 118

يعتبر اعلان قيامة عثمان 118 هو إعلان تشويقي للحلقة حيث يعرفنا عن أحداثها وعن ما يدور فيها من مشاهد مشوقة، وسيتم نشرهم فور إنتهاء الحلقة 118 يوم الاربعاء بتاريخ 15/03/2023 عبر قناة ATV HD، غير مترجم ونحن نقوم بنشره مترجم لكم إن شاء الله.

 

قيامة عثمان الحلقة 118 جودة كاملة :

وشهدت الحلقة الجديدة من المسلسل التاريخي عددا من الأحداث الشيقة كان أبرزها نجاة عثمان قبل دقائق من إعدامها بعد تدخل السلطان مسعود. ومن هنا ناتي الى  موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 118 على القنوات العربية. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 118 على القنوات العربية اليوم بعد ساعات من بثها على قناة “ATV” التركية حيث تبدأ قناة “اليرموك” بث الحلقة الجديدة من المسلسل في ساعة واحدة بالضبط. . الثامنة مساء اليوم ، فيما ستذاع على قناة “الفجر” الجزائرية في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بحسب توقيت القاهرة ، بالإضافة إلى تكرارها يوم الجمعة الساعة 12 ظهرا على شاشة “اليرموك”. والرابعة عصرا على شاشة “الفجر”

مشاهدة مسلسل عثمان قيامة عثمان الحلقة 118 الموسم الرابع

وحققت تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 118 ، والحلقة الجديدة من المسلسل التاريخي “المؤسس عثمان” ردود فعل إيجابية وإشادة ، بالإضافة إلى نسب مشاهدة عالية. إقامة الدولة والحفاظ عليها ، والتحديات التي واجهتها في ذلك. ويشارك في البطولة مجموعة من أبرز نجوم الدراما التركية أبرزهم بوراك زجيفيت الذي يلعب دور المؤسس عثمان ، إلى جانب أوزجا تورار ، بوراك جليك ، بالإضافة إلى يلدز كاجري أتكسوي.

يذاع حاليا الجزء الثالث من

، الذي بدأ عرضه في أكتوبر الماضي ، وحتى الآن تم عرض 118 حلقة من الموسم الحالي ، يتم بثها يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية.

https://www.dailymotion.com/video/x8j41r5

تشهد نِسب متابعة الملحمة التاريخية التركية Kuruluş Osman ارتفاعاً لافتاً كل أسبوع، لما يشهده العمل من أحداث مشوقة وتفاصيل دقيقة تحاكي واقع حال مؤسس الإمبراطورية العثمانية وكيفية مواجهته للمكائد والدسائس المشغولة للإطاحة به وإيقاف تقدمه من أعدائه المغول وبعض المقربين منه.نقدم لمحبي مسلسل المؤسس عثمان في هذا التقرير، كل المعلومات المتوفرة حول الحلقة 118 من الموسم الرابع مترجمة،

المؤسس عثمان Kuruluş Osman 118

يندرج مسلسل المؤسس عثمان في فئة الأعمال التاريخية، ويعد من أضخم إنتاجات الدراما التركية، حيث تتناول سيرته قصة الغازي عثمان بن أرطغرل ومعاركه ضد مغول الشرق وبيزنطيي الغرب وضعف الدولة وخيانات المقربين منه.

موعد عرض المؤسس عثمان 118

وتبث قناة الفجر الجزائرية عرض الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية، مساء يوم غدٍّ الخميس عند تمام الساعة الثامنة والنصف بـ توقيت المملكة العربية السعودية وتركيا والثامنة بـ توقيت مصر، ومن ثم تعيد عرضها في اليوم التالي عند تمام الساعة الثانية مساءً.
وتنقل قناة مصر 2 الحلقة 118 من المؤسس عثمان مترجمة إلى اللغة العربية، هند تمام الساعة التاسعة من مساء كل خميس، ومن ثم تُعيد عرضها في اليوم التالي، عند تمام الساعة الواحدة ظهراً، ومن ثم تذيعها مرة جديدة عند الخامسة مساءً، وتعود وتطرحها مرة أخرى القناة عند تمام الساعة الخامسة صباحاً من يوم السبت.

المؤسس عثمان 118 مترجمة على نور بلاي

وحصل موقع نور بلاي المتخصص بـ ترجمة الأعمال التركية الجماهيرية على حقوق حصرية، تخوله عرض حلقات الموسم الرابع من المؤسس عثمان مترجمة، لذا إن كنتم تودون متابعة العمل، ما عليكم سوى الضغط على إحدى الروابط الموجودة أدناه، علماً بـ أن نور بلاي يعيد طرح الحلقة الأسبوعية الجديدة مترجمة بـ الكامل للغة العربية، بعد ساعات من عرضها على شاشة قناة ATV التركية.

تردد القنوات الناقلة لـ المؤسس عثمان 118

 

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

المؤسس عثمان 118 مترجمة على نور بلاي

تردد قناة مصر 2

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق