محافظ الغربية يتفقد 3 معارض لأهلا رمضان بمركز ومدينة طنطا

كتب خالد الرزاز 

خلال جولته الليلية
محافظ الغربية يتفقد 3 معارض لأهلا رمضان بمركز ومدينة طنطا

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم بجولة تفقدية لمعارض أهلاً رمضان بمركز ومدينة طنطا شملت تفقد ثلاثة معارض بحي أول وثان طنطا وقرية سبرباي وذلك للاطمئنان على توافر السلع وجودتها وتقديم أسعار مخفضة للجمهور ، والاستماع إلى آراء المواطنين في تلك المعارض.

بدأت الجولة بتفقد معرض أهلا رمضان بحي أول طنطا والمقام بأرض البوريفاج أسفل الكوبري العلوي، وخلال تفقده للمعرض استمع المحافظ إلى آراء المواطنين المترددين على المعرض وذلك للاطمئنان على مدى رضاهم عن السلع المعروضة ، كما تفقد أقسام المعروض والذي يتميز بتنوع السلع وتعددها.

وتابع المحافظ الجولة بتفقد معرض حي ثان طنطا والمقام بكورنيش الغفران ،حيث أكد التجار المتواجدون بأرض المعرض على أن المعرض يشهد يوميا إقبالاً كبيراً من المواطنين على الشراء وخاصة في وقت الظهيرة، وأختتم المحافظ الجولة بتفقد معرض أهلا رمضان والمقام بقرية سبرباي أمام مجمع المواقف، حيث أشاد المحافظ بجودة السلع المعروضة والإقبال الملحوظ من المواطنين.

وأشاد المواطنين بالمنتجات المعروضة من حيث الجودة والتنوع وانخفاض الأسعار في المعارض الثلاثة وخاصة الكراتين المدعمة من المنطقة الشمالية العسكرية والتي يتم بيعها بتخفيض 50 % عن سعرها الأصلي.

يذكر أن محافظة الغربية قد أعلنت في وقت سابق عن العناوين الخاصة بـ 15 معرض منتشرين في كافة المراكز والمدن والأحياء.

رافق المحافظ خلال جولته العقيد فارس الأشوح مندوب المنطقة الشمالية العسكرية الأستاذ إسلام النجار القائم بأعمال رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا والدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

Related posts

Leave a Comment