الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

المصمم العالمي آدم عفارة يدخل قائمة أفضل المصممين في العالم لعام 2022

- Advertisement -

متابعة-رشا حافظ
واصل المصمم آدم عفارة ترك بصمته العالمية في مجال الحفلات والمناسبات، حيث تم اختياره ضمن قائمة أفضل 100 مصمم ومنسق حفلات زفاف في العالم لعام 2022 من قبل مجلة DWP Insider.

وقد أعلنت المجلة الرائدة عالمياً في قطاع الزفاف السياحي: عم قائمة افضل المصممين والمنسقين في عام 2022 من مختلف أنحاء العالم، والذين تتحدث أعمالهم عن أنفسها. لقد واصل هؤلاء الأشخاص رفع المعايير وإبهارنا بأعمالهم المميزة في مجال حفلات الزفاف الفاخرة.”.

وتفاعل عفارة مع الخبر عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، معلقاً: “كل الشكر والامتنان DWP_Congress على اختياري ضمن قائمة أفضل 100 مصمم ومنسق حول العالم.”
الجدير بالذكر أن عفارة صاحب إنجازات حافلة في مجال تنسيق الحفلات والمناسبات عبر علامته التجارية Events By Adam Afara، فخلال مسيرة تقارب 25 عاماً، حصد المصمم ذو الأصول العربية على 44 جائزة عالمية، فضلاً عن كونه أول عربي يشارك في تصميم حفل توزيع جوائز الأوسكار العالمي.

كما يُعتبر عفارة الخيار الأول لنخبة من أيقونات الفن حول العالم، مثل ليدي غاغا، بيونسي، جينيفر لوبيز، وماريا كيري، بالإضافة للعديد من نجوم هوليوود مثل جوني ديب، دينزيل واشنطن وتشارلي شين.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق