الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وكيل تضامن الغربية يعقد اجتماعا مع مديرى الإدارات لهذا السبب

- Advertisement -

كتب خالد الرزاز.

قام اليوم الاستاذ احمد حمدى عبد المتجلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية يجتمع بمدير عام الشئون المالية والاداريه ومدير شئون العاملين ومدير الشئون القانونية اليوم للوقوف على كافة القرارت واللجان المفعلة بالمديرية والادارات والوحدات..

تنفيذآ لتعليمات الدكتورة/ نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي

وتحت رعاية الدكتور/ طارق رحمى محافظ الغربية

قام الاستاذ/ احمد حمدى عبد المتجلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية

بالاجتماع اليوم السبت الموافق 2023/1/28

بالاستاذ /محمد بدران مدير عام الشئون المالية والادارية

والاستاذ /متولى المقدم مدير الشئون القانونية

والاستاذ/محمد الجمسى مدير شئون العاملين

وذلك للوقوف على القرارات التى تم اتخاذها وكذلك اللجان المشكلة سواء داخلية او خارجية بكافة الادارات والوحدات الاجتماعية والوقوف على ماتم.

وقد كلف وكيل الوزارة مدير الرقابة والمتابعة بحصر كافة اللجان ومعرفة ماتم بكل للجنه على حده وما نتج عن الفحص المنوط به تشكيل اللجنه واى قصور وجد والعرض على وكيل الوزارة كل يوم سبت بما تم فى خلال الاسبوع والعرض اليومى لم تم الانتهاء الية بكافة اللجان

كما اكد وكيل الوزارة بالاجتماع على ضرورة حل اى مشاكل تقابل العاملين بالمديرية واداراتها والوحدات التابعه لها حتى يقوموا بدورهم بالعمل المكلفين به على اكمل وجه ودون اى تقصير.

كما وجه مدير شئون العاملين بتجهيز قاعدة بيانات العاملين مع ارسال نسخه كامله الى مركز المعلومات وموافاة مركز المعلومات بكافة قرارات المعاشات او الوفيات وكافة القرارات او اى مستجد يجب تحديثه على قاعدة البيانات مع تحديث القاعدة بصفة دورية بأدارة شئون العاملين وذلك للوقوف على العجز ببعض الادارات واستكمالة من الادارات والوحدات بقدر المستطاع مما لايؤثر على سير العمل….

مديرالعــــــلاقـات العــــامـه والاعــــــلام
د/خــــــــــالـد ابــو المـــــــجـــــــــــــــد….

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق