الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

 أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 24-01-2023  في مصر

- Advertisement -

سها جادالله

شهدت أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 24-01-2023  استقرار في سوق البناء المصري، حيث يشهد السوق حاليا عدم استقرار في أسعار الدولار امام الجنية بالاضافة الى استمرار الحرب الروسية الاوكرانية وتأثيراته على السوق المحلي ، ويتراوح التسعير لطن معدن المسلح بمصر ما بين 28000-27000 جنيهات في الطن ، تسليم ارض مصنع غير شامله نولون النقل الى المستهلك، حيث شهد زيادات سعرية بلغت نحو 1000 جنيها مقابل لطن.

متابعينا الكرام ننشر لكم القيمة السعرية لمعدن الحديد اليومية حيث تنحدر ارتفاعا وانخفاضا حسب الطلب والحاجه ووسط ازمة وجائحة كورونا حيث تتعلق باسعار ألحديد المسلح أليوم بمصر بحالة العرض والطلب ورغبة المواطنيين على شراء ألحديد واستثمار اموالهم في اصول ثابته خوفا من تقلبات الاقتصاد العالمي واضطرابه ولكن هناك توقعات بانخفاض القيمة السعرية لقيمة الحديد  بمصر خلال شهر أبريل الحالي، نتيجه تراجع حاد فى المبيعات إضافة إلى هبوط سعر الخامات محليا وعالميا..

وقد يختلف سعر المعدن الصلب اليوم للمستهلك المذكور في هذا الجدول من محافظة لأخرى،ومكان لآخر حيث يزيد التسعير مقابل الطن بحد أقصى 200 جنيهات في المحافظات البعيدة على مواقع التصنيع نظرا لتكاليف النقل حيه‍ث ننشر القيمة السعرية لحديدعز القيمة السعرية لمصنع الدخيله القيمة السعرية لمصنع المصريين ومصنع الجارحي حديد المراكبي حديد العشري حديد السويس للصلب والواضح لكم في التقرير التالي .

و نظرا لتغير السعر للدولار و تذبذب الجنيه المصري مما يؤدي بدوره إلى عدم استقرار لأسعار الاستثمار بالحديد و مواد البناء الأخرى سنزودكم يوميا بموقع تغير أسعار ألحديد أليوم على التكية، في كل لحظة، سنبلغك بشرح الأسباب والعوامل المؤثرة في خفض التسعير أو زيادة الاسعار نتيجه الصف التالي.

سعر الحديد اليوم للمستهلك

نعرض عليكم الآن مؤشر أسعار الحديد بالتفصيل، بعد القرار الذي يؤثر على أسعار ألحديد في مصر، وكذلك أسعار معظم مواد البناء، وكذلك التوقعات لأسعار حديد التسليح في الشهر المقبل غير مستقرة حيث قد يكون هناك تخفيضات أو زيادات .

أسعار الحديد اليوم في مصر :

.

وهذة الاسعار تخص الكميات التى لا تقل عن 30 طن وبشروط سداد نقدي أو قصير الأجل، من أرض المصنع مباشرة بدون وكلاء، وتخضع للزيادة والنقصان حسب الكمية المتوفرة من المنتج فى كل المحافظة.

كما ننشر لكم كل ما هو متعلق بالبحث عن القيمة السعرية لمعدن الحديد  بمصر سواء الان او في الاعوام السابقة بتاريخ مسبق :

يتم تحديث أسعار حديد التسليح اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023 بدقة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمواكبة جميع التغييرات التي تحدث في القيمة السعرية لطن الحديد أليوم لجميع الشركات المنتجة للقضبان الحديدية بمصر  وفقًا لما نشرته أليوم شركه الحديد المعزز المصرية. شركه الإنتاج محسوبة على أساس القيمة السعرية لمعدن الحديد المستهلك.

سعر الحديد والاسمنت للمستهلك اليوم

سعر حديد عز اليوم نحو 28450 جنيه للطن.

سعر حديد بشاي اليوم عند 28200 جنيه للطن.

سعر حديد العتال اليوم نحو 27400 جنيه للطن.

سعر حديد المصريين اليوم نحو 27350 جنيها للطن.

سعر حديد مصر ستيل اليوم نحو 27350 جنيها للطن الواحد

سعر حديد العشرى اليوم نحو 27350 جنيها للطن الواحد

سعر حديد عطية اليوم 27100 جنيه للطن

سعر حديد سرحان اليوم نحو 23100 جنيه للطن الواحد.

سعر حديد المعادي اليوم نحو 27150 جنيها للطن الواحد.

سعر حديد الكومي اليوم نحو 27200 جنيه للطن الواحد

سجل سعر حديد المراكبي اليوم نحو 27200جنيه للطن الواحد.

بعد معرفة أسعار الحديد اليوم بمصر بالجنيه المصري للمستهلكين، نح للممولاول الجمع بين القيمة السعرية للحديد والأسمنت لهذا أليوم  للمستهلكين كما تظهر في نفس المكان لأعمال البناء .

  • أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 24-1-2023

العوامل المؤثرة في تسعير طن الحديد اليوم

تتغير أسعار حديد البناء باستمرار نتيجة لعدة عوامل رئيسية تؤثر على تحديد اسعار الحديد بمصر أليوم، ومن أهمها:

  • أسعار الخام العالمية: تعتمد أسعار الحديد للمستهلكين اليوم على اسعار الحبيبات العالميه لأن هناك معادلة بين اسعار العناصر المعدنية حول العالم، لذلك عندما يرتفع التسعير لطن الحديد عالمياً، يرتفع أيضاً عالمياً داخل القطر المصري.
  • تكلفة الإنتاج: هي تكلفة عملية التصنيع، بما في ذلك تكاليف الطاقة والعمالة وتكاليف النقل ورسوم الإحالة المستخدمة لإنتاج المنتج.
  • سعر الدولار: لأن صرف الدولار يتحكم في  طن الحديد والمعادن الأخرى ومواد البناء  بمصر.
  • مستوى العرض والطلب: يؤثر الطلب على الحديد بشكل كبير على سعره، فإذا كان الطلب كبيرًا سيرتفع التسعير لطن من قضبان الصلب، وإذا كان الطلب قليلًا سينخفض ​​السعر بشكل حاد.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق