الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاهد مسلسل باربروسا الحلقة 5 الموسم الثاني وابرز النجوم المشاركه حديثاً موقع النور .اقتحام قصر اسبانيا

- Advertisement -

مسلسل باربروسا الحلقة 5 الموسم الثاني،يبحث عنه الملايين في الوطن العربي، خاصة بعد إنتهاء الجزء الاول من المسلسل، الذي حقق نجاح كبير، واصبح من ضمن المسلسلات التاريخية، التي تتصدر المشهد الدرامي في الشرق الاوسط، ناهيك عن ان الفنان العالمي انجين التان يشارك في العمل، قبل ان ينفصل عنه نهائي، بعد ان استشهدت شخصية عروج التي كان يؤديها، في الجزء الاول، على ان يستكمل العمل الفنان اولاش تونا، والذي يجسد شخصية خير الدين بربروس، ويشارك في الجزء الثاني مجموعة من الفنانين الاتراك الذين لمعوا في المسلسلات التاريخية التركية، وفي هذا المقال نستعرض ابرز الاسماء المشاركة في باربروس الجزء الثاني.

 

وتدور احداث الحلقة 5 من ألموسم الثاني من مسلسل خير الدين بارباروس والذي يبدوا انه يحارب وحيدا وان اخوته جميعا استشهدوا في الجزء السابق حيث وبعد ان يواجه خير الدين باربروس الاعداء من كل الجوانب وحده ولكنه  في هذا الجزء رجل شديد الباس عن الجزء السابق بل يوضطد علاقته ليضع جواسيس لجعل الوقيعة بالظالمين اقرب ولكن كالعادة في كل مكان يوجد العديد من الخونة واعداء النجاح ومن يطمعون في العرش يخافون من ذيع صيت خير الدين بربروسا.

https://www.youtube.com/watch?v=wzbB4GDN36U

باربروسا الحلقة 5 الموسم الثاني المشاركين الجدد :

ومن المزمع ان ينطلق ألموسم الثاني من مسلسل بربروس إنطلاقة قوية، حيث ان طاقم العمل مازال يفاضل بين عدد من الفنانين الاتراك المميزين، وقد تسربت بعض الانباء عن ان باربروس ألموسم2 سيضم الفنان تيومان كومباراجي، والذي شارك في مسلسل المؤسس عثمان، حيث جسد دور توغاي القائد المغولي، كما انه شارك ايضاً في مسلسل الملحمة.

ويشارك ايضاً في باربروسا ألموسم الثانى الفنان الشهير جيم اوتشان، صاحب شخصية علي يار في مسلسل قيامة ارطغرل، وعلي السكين في مسلسل فيلينتا مصطفى، وسيكون اضافة قوية لمسلسل باربروسا، خاصة وان جيم حقق شعبية كبيرة خلال الفترة الماضية، ناهيك عن دوره المميز في مسلسل عاصمة عبد الحميد الثانى، حيث جسد دور أحمد جلال الدين باشا.

تحديث: فيما اعلنت عدد من المواقع الصحفية التركية المهتمه بمسلسل بربروس ألموسم 2 ، عن مشاركة الفنان التركي جلال أل، الذي جسد دور عبدالرحمن ألب في مسلسل قيامة ارطغرل، وحقق نجاح منقطع النظير، حيث ظل دوره ممتد الى قيامة عثمان، لاسيما وان هناك شريحة كبيرة من الجماهير تتابعه عن كسب، خاصة بعد الاداء المميز الذي ظهر فيه بعد ان بترت يده، الى ان استشهد.

موعد عرض حلقات مسلسل بربروس الحلقة 5 قصة عشق

وكالعادة تزداد التكهنات بعد كل نهاية جزء من اجزاء المسلسلات التاريخية الشهيرة، لاسيما وان الجميع يجتهد بنشر موعد عرض بربروس ألموسم 2، والى الان لم يؤكد اي مصدر رسمي من فريق العمل موعد العرض، ولكن دائما ما يتم عرض المواسم الجديدة من المسلسلات التركية التاريخية في شهري سبتمبر واكتوبر، خاصة وان فريق العمل لم يبدأ تصوير الحلقة 5 من األموسم الثانى لبربروس حتى كتابة المقال، وسنخبركم فور بدأ التصوير، تابعونا دائماً ليصلك كل جديد.

اما عن موعد عرض بربروس ، فيعرض في نفس الوقت الذي يعرض فيه ألموسم الجديد من مسلسل المؤسس عثمان، وهو ما سيخلق بينهم منافسة شديده، ستكون في صالح المشاهد، خاصة وان كل طاقم عمل يريد ان يخرج افضل ما عنده، من اجل الإستحواذ على قمة المشاهدة، والتي يعتبرها الأكثرية مقياس النجاح. حيث يعرض المسلسل التركي خير الدين بارباروسا الحلقة 3 ألموسم2 في تمام الساعة الحادية عشر مساء يوم الجمعة من كل اسبوع الموافق 20 يناير 2023 .

بربروس الموسم الثاني قنوات العرض

فيما لم تتغير كثيراً القنوات التي عرضت ألموسم الاول، حيث تعود ببث بربروس ألموسم الثانى، مترجم الى اللغة العربية، وعلى رأس تلك القنوات قناة الفجر، والتي تحرص على عرض حلقات المسلسل بشكل منتظم، اما القناة الثانية فهي قناة اليرموك، ناهيك عن القناة الاساسية التي تذيع المسسل بشكل حصري ولكن بدون ترجمة، وه ي قناة trt1.

بربروس الموسم الثاني,مسلسل بربروس,بربروس,بربروس موعد الموسم 2,بربروس الحلقة 5 ألموسم 2,المحقق بربروس,بربروس 3,خير الدين بربروس,مسلسل بربروس الحلقه الاخيره ألموسم 2,البربروس الحلقه 5,بربروس الحلقه20,بربروس الحلقه5,بربروس الحلقة الثانية,بربروس الحلقه 5 كامله,بربروسا 5,بربروس موسم2,بربروسا الحلقه5,مسلسل بربروس الحلقه 5كامله,مسلسل بربروس الحلقه 20 كامله,موعد ألموسم2 لمسلسل بربروس,بربروس5 .

قصة مسلسل بربروس

وتدور احداث الحلقة 5 الخامسة من ألموسم الثاني من مسلسل خير الدين بارباروس والذي يبدوا انه يحارب وحيدا وان اخوته جميعا استشهدوا في الجزء السابق حيث وبعد ان يواجه خير الدين بربروس الاعداء من كل الجوانب وحده ولكنه  في هذا ألموسم رجل شديد الباس عن الجزء السابق بل يوضطد علاقته ليضع جواسيس لجعل الوقيعة بالظالمين اقرب ولكن كالعادة في كل مكان يوجد العديد من الخونة واعداء النجاح ومن يطمعون في العرش يخافون من ذيع صيت خير الدين بربروسا.

وتعتبر قصة الأخوه «بربروس» من القصص الإسلامية الملهمة، التي لم تأخذ حقها تاريخياً، نظراً للتشويه الذي طالها على يد الغرب، لاسيما وان الأخوان «بربروس» لم يهزموا على «الصليبيين» وإستطاهوا ان يسيطروا على البحر المتوسط، رغماً عن أنف الغرب، الذين حاولوا القضاء عليهم، ولكنهم فشلوا في وقف زحفهم، نحو عروض البحار.

ومن المزمع ان يمتلك الإخوه بربروس، مجموعة من السفن والمراكب الصغيرة، والتي ستسهل من مهمتهم البحرية، حيث سيتحكمون في البحر الأبيض المتوسط بشكل كامل، بعد ان يلقنوا الصليبيين درس في كيفية الحروب والمراوغات، كما انهم سيتكفلوا بتحرير الاف المسلمين من قبضة يد الصليبيين، وسيخوضون معارك كبيرة، تحت راية الدولة العثمانية، فيما سيستشهد إلياس وعروج خلال تلك الأحداث.

مسلسل باربروسا من ضمن قائمة مسلسلات تركية هادفة

ينتمي مسلسل باربروسا الى قائمة مسلسلات تركية هادفة والتي يمكن مشاهدتها مع أسرتك دون خوف من المشاهد الخارجة، كما ان بربروس هو مسلسل إسلامي، يضع ضوابط لمشاهديه، كما انه مسلسل تعليمي تاريخي سيستفيد منه الاطفال بشكل كبير، ويعلموا التاريخ الإسلامي الصحيح الذي تعرض للتشويه على يد اعداء الإسلام، لاسيما وانهم يحاولون تشويه الأخوان بربروس وتشبيههم بالقراصنة البحرين الذين كانوا يسطوا على السفن، وذلك خلال اعمالهم الفنية الغربية، وهو ما يغير الحقيقه تماماً، لاسيما وان عروج وخير الدين واشقائهم بربروس كانوا ابطال مسلمين يجاهدوا في سبيل الله من اجل رفعة كلمته في الأرض.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق