الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وكيل تعليم الغربية…يعقد اجتماعاً بمسئولي وحدة التواصل والدعم للمعلمين لوضع استراتيجيات العمل

- Advertisement -

كتب خالد الرزاز.

تعليم الغربية..
وكيل الوزارة يعقد اجتماعاً بمسئولي وحدة التواصل والدعم للمعلمين لوضع استراتيجيات العمل

الاثنين 16/1/2023
في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بعقد اجتماع بمسئولي وحدة التواصل والدعم للمعلمين، والتي تم إنشاؤها تطبيقاً للكتاب الدوري 34 في 5/10/2022، في إطار اهتمام الوزارة بالمعلمين، وأهمية دورهم الأصيل في تطوير منظومة التعليم، وذلك لوضع استراتيجيات العمل للوحدة في ضوء التعليمات والتوجيهات الواردة من الوزارة.
وقد أشار وكيل الوزارة أن اختصاصات الوحدة هي التواصل مع جميع المعلمين بالمديريات التعليمية لتلقي أي شكاوى خاصة بهم، بالإضافة إلى دراسة وبحث هذه الشكاوى بهدف حلها، وإزالة المعوقات والصعوبات التي تواجه المعلمين، ودراسة وبحث أية مقترحات مقدمة من المعلمين لدعم العملية التعليمية، والاستفادة منها في دعم منظومة التعليم.
وخلال الاجتماع تم مناقشة ما تم إنجازه، حيث تم الإعلان عن تفعيل مسئولي وحدة التواصل ودعم المعلمين بالإدارات التعليمية العشر، والإعلان عن تشكيل الوحدة بالمديرية، ومناقشة أهداف الوحدة، وتسهيل مهمة أعضاء الوحدة داخل الإدارات التعليمية من خلال التعاون التام للأطراف المعنية داخل الإدارة.
كما تم مناقشة إطلاق مبادرات “بصمة معلم”، “محو الأمية الكربونية”، “تفعيل توصيات مؤتمر المناخ COP27″، وتكريم المعلمين المؤثرين في التربية والتعليم.
ووجه وكيل الوزارة بضرورة الإعلان عن أهمية التواصل مع الوحدة من خلال البريد الالكتروني الموحد لكل معلم مع البريد الالكتروني التالي:
[email protected]
مع كتابة اسم المعلم، ومدرسته، والإدارة التعليمية التابع لها، والرقم القومي، ورقم التليفون المحمول.
حضر الاجتماع، مرفت فايد، مدير إدارة التدريب، مسئول الوحدة بالمديرية، زينب سيد أحمد، مسئول التطوير التكنولوجي، ومسئولي الوحدات بالإدارات التعليمية العشر.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق