الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شهيد لقمة العيش … العثور على جثة شاب من اختفاءه وسرقة بضاعته بعد 4 أيام بالدقهلية

- Advertisement -

جمال البرنس

عثر أهالى قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر فى محافظة الدقهلية اليوم على جثة شاب مبلغ بإختفاءه منذ 4 أيام مقتولا بأحد شوارع القريه بعد سرقة بضاعته حيث كان يعمل على بيع البطاطين والمفروشات على تروسيكل خاص به .
وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من أهالى قرية كوم النور التابعه للمركز بالعثور على جثة شاب يسكن بالقرية مقتول وملقى بأحد شوارع القرية واختفاء البضاعه التى يتاجر بها.
وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أن الجثه لشاب يدعى عبد الرحمن السيد 17 عاما من محافظة بنى سويف ولكنه يسكن بالقرية ويعمل فى بيع البطاطين والمفروشات وجاء لمحافظة الدقهلية للبحث عن لقمة العيش حيث تبلغ باختفاءه منذ 4 أيام بالبضاعه الخاصه به وتم نشر صوره على عدد من الصفحات إلا أنه جرى العثور على جثته صباح اليوم بدون البضاعه الخاصه به .
وجرى نقل الجثه الى مشرحة مستشفى ميت غمر العام وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثمان وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعه وسرعة ضبط الجناة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق