بالفيديو.. قصر الرئيس الأسبق “حسني مبارك” من الداخل في باريس وشرم الشيخ شاهده الان …

نفى مبارك اتهامه بتوجيه أمر بقتل المتظاهرين، مؤكدا على أن التاريخ سيحكم عليه بأنه “وطني خدم بلاده مترفعًا عن أي مصلحة شخصية”، وبدأت أولى جلسات إعادة محاكمة مبارك منذ عام 2013، وأسقط قاض التهمة بعد عام، غير أن محكمة النقض أمرت بإعادة المحاكمة ثانية.

وعرض الإعلامي محمد الغيطي فيديو يحتوي على صور مجمعة لقصر الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في باريس، وشرم الشيخ، والذي تم بنائهما على أحدث الطرز المعمارية الحديثة على مستوى العالم.

وقال الإعلامي محمد الغيطي في برنامجه صح النوم، الذي يتم إذاعته عبر فضائية  LTC،:” أحب أن اقول  لمن يتعاطفون مع مبارك بعد براءته، أنتم تتعاطفون مع مجرم، وخلوا عندكم دم”، وإن كل الإعلاميين اللي راحوا فرح أدمن آسفين يا ريس ننوس عين أمه ده، بقول لهم انتم تتعاطفون مع سارق”.

الجدير بالذكر أن محكمة النقض المصرية، أصدرت حكمها ببراءة الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، من تهمة قتل المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير 2011، ويُعد هذا الحكم باتًا ونهائيًا، ولا يجوز الطعن عليه، وكان مبارك- الذي يبلغ من العمر 88 عامًا- تمت إدانته في أول محاكمة له عام 2012، بعد عام من تنحيه، وحُكم عليه بالسجن مدى الحياة، وظل محتجزًا منذ القبض عليه في أبريل 2011، في عدد من المستشفيات، وهو الآن موجود في المستشفى العسكري في جنوب القاهرة.

 

شاهد الفيديو…

https://www.youtube.com/watch?v=rMcKpTIzAv8

Related posts

Leave a Comment