اللون المناسب مع الأزرق الفاتح للمحجبات

ان اختيار اللون المناسب مع الأزرق الفاتح للمحجبات ليس بالأمر السهل، فالالوان لم تعد مجرد اذواق أو اختيارات عشوائية بل هي فن وعلم. وتنسيق الالوان في الملابس اصبح امر ضروري، فقد نشتري قطع رائعة وبأسعار كبيرة لكن تنسيق الألوان قد يفسد كل شيء، لهذا فاختيار الالوان تعد مرحلة حاسمة في الحصول على أوتلت متكامل يجعل منك سيدتي مميزة ومحل إعجاب من الجميع، وبالنسبة للمحجبات فاختيار الألوان يعد أكثر من ضروري وفي هذه التدوينة سنحاول ان نضع لكم أراء الخبراء في اختيار اللون المناسب مع الازرق الفاتح للمحجبات تحديدا.

اللون الأزرق الفاتح في الملابس

​​يمكن ارتداء اللون الأزرق الفاتح مع مجموعة من الألوان. فقد يبدو ملفتًا للنظر إذا تم ارتداؤه مع اللون الأزرق الداكن، كما يمكن أن يشكل لوحة رائعة مع اللون الأرجواني أو الخزامى. كذلك يبدو منعشًا بجانب اللون الأبيض الناصع .

ايضا عليك باختيار ملابس بالوان اصلية ننصحك بـ متجر defacto يوفر فساتين رائعة للمحجبات لاسيما مع التخفيضات استخدمي كود خصم ديفاكتو من الموفر للحصول على تخفيضات على كل عملية شراء.

 ارتدي الأزرق الفاتح والاسود

يمكن أن يتماشى اللون الأسود مع أي لون. هذا المزيج مثالي للملابس المريحة التي يمكن ارتداؤها خلال الايام العادية وأيام العمل أو عندما لا يكون لديك الوقت الكافي للتحضير والخروج بسرعة من المنزل.

كما أن الملابس السوداء متوفر بشكل كبير ومتنوع بالنسبة للمحجبات ما يجعل عملية التنسيق مثلا بين فستان ازرق فاتح وحجاب او خمار اسود أمر سهل.

ارتدي الأزرق والبيج

يعتبر البني الفاتح او كما نسميه البيج، من الألوان الجميلة جدا وتنسيقها يعطي مظهر رائع من الأزرق الفاتح، كما أن البيج هو لون الخريف، وهو يتناسب تمامًا مع أي سراويل للمحجبات من اللون الأزرق الفاتح.

اللون الأزرق الفاتح يتم ارتداؤه على نطاق واسع من قبل المحجبات، بينما يُعرف البيج بأنه اللون الدافئ. ومن ثم ، فإن كلاهما يقدم تباينًا رائعًا مع بعضهما البعض.

إذا كنت ترغبين في التباهي بملابس صامتة ، يمكنك مطابقة اللون البيج مع الأزرق أو الأزرق الباستيل الباهت. وفي حالة رغبتك في الحصول على القليل من الطاقة ، يمكنك اختيار درجات اللون الأزرق الساطعة.

اللون الابيض مع الازرق الفاتح

يمكنك إقران أي لون باللون الأبيض. يمكنك اختيار اللون الأزرق كلون مميز في ملابسك ، مثل ارتداء فستان أزرق كحلي أو أزرق مرجاني مع حذاء أبيض وحقيبة.

اللون الابيض مع الازرق الفاتح ينصح به خلال الصيف فهو من الألوان المنعشة والهادئة وتعبر عن الشخصية القوية لدى الانثى.

كما يمكن ارتداء التدرج اللوني بين الأبيض والأزرق الفاتح لدى المحجبات، مثل خمار ابيض تيشرت ازرق فاتح ثم بنطلون ابيض وحذاء أزرق فاتح ويمكن عكس الألوان بما يناسب ذوقك او الملابس الموجودة في خزانتك.

تنسيق اللون الأزرق مع اللون البرتقالي

يعد اللون البرتقالي من الألوان المخيفة لدي الكثير من النساء ولكن عند تنسيقه بشكل صحيح، يمكن أن يكون تحفة فنية وطقم مبهر يجعل منك نجمة السهرة. أشعر أنه عندما يتعلق الأمر بارتداء اللون البرتقالي والأزرق معًا، يكون إما رائعا أو بشع جدا وبالفعل فالفاصل بين النجاح والفشل هو مجرد شعرة والتنسيق بين هذين اللونين مهم جدا. فالجميل في هذا اللون هو سطوعه، فهو لون جميل حقا. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن خيارات أكثر رقة في تنسيق ملابسهم، يمكنك ارتداء اللون الأزرق الملكي الفاتح مع اللون البرتقالي اليوسفي أو تنسقي اللون

الأزرق معه لتخفيف سطوع اللون البرتقالي.

لكن كوني حذرة عند المزج بين اللون البرتقالي والازرق الفاتح فالخبراء يقولون ان 70٪ من الملابس يجب أن تكون ازرق فاتح في مقابل قطعة وحيدة من البرتقالي قد تكون حذاء او تيشرت المهم لا تجاوز ما نسبته 30٪.

Related posts

Leave a Comment