الدولمنز DOLMENS

‏الدولمنز هي عبارة عن أبنية قديمة جدًا .. لايعلم إلا القليل لماذا تم بنائها !
‏ ولكن يظل بها سر سنكتشفه في السطور القليلة القادمة ..

‏ أولا (تقدر عمر أبنية الدولمنز من 12-25 ألف عام) !

“آلية عمل الدولمنز”

‏هذه الأبنية لها قدرة تجميعية
‏فهي تجمع ، وتقوي الطاقة الكونية (الإليكترومغناطيسية) في داخلها ..
‏ مما يزيد من الطاقة الكامنة في مكنونها “وهذا سر عملها الذي سنعرف فائدته “..

” ‏تواجدها ”

‏ الدولمنز متواجدة حول العالم في بلاد كثيرة ومختلفة .. ويوجد منها في فلسطين ، و الأردن الكثير ، و توجب صيانتها كأثار قديمة ، لأنها تعود لحقب زمنية ، وبشرية قديمة جدًا .. كما يجب استغلالها سياحيًا واستثمارها كما هو الحال في بريطانيا ، وإسبانيا ، وكوريا ، وروسيا ، وايرلندا ..

“فائدة الدولمنز”
بعض الأشخاص اكتشفوا عن طريق التجربة أنه إذا وضعت بذور الزراعة لبعض الوقت في داخل المبنى ، وزرعت هذه الحبوب، تنتج إنتاج من الزرع جيد جداً بل وممتاز مقارنة بالحبوب التي نتداولها دون وضع داخل تلك الأبنية .. لذلك يرجح أن الإنسان القديم استعملها لتخزين حبوب الزرع لفترة قصيرة قبل موسم الزراعة ،و حتى يحين موعد الزراعة ..
هذه الأبنية بما أننا ذكرنا ما لها من قدرة تجميعية للطاقة الكونية (الاليكترو مغناطيسية) في داخلها مما يزيد من الطاقة الكامنة في قلبها ، فإنها تعمل على تقوية المادة الحيوية الموجودة بداخل البذور وهذا هو مكمن فائدتها العجيبة ..

و النصيحة لمن كان يعثر على دولمنز قريب منه ، فإنه يستطيع أن يجرب وضع بعض الحبوب ، ومن ثم زراعتها ، و أن يقيس الفرق بينها وبين الحبوب التي لم تخزن من حيث ” سرعة الإنبات وقوته ، وحجم النبات ، ومقاومته للبيئة ، والأمراض ، وأيضًا كمية الإنتاج ” ويمكنه اخبار المختصين في بلاده وتعريفهم بها ليتم صيانتها ودراستها كأثر له قيمة فعلية .

كتب أحمد البياسي

Related posts

Leave a Comment