وكيل وزاره الشباب والرياضه بالغربيه يكرم لاعب المصارعه والبطل الأولمبي لحصوله على الميداليه البرونزيه

كتب خالد الرزاز..

وكيل وزاره الشباب والرياضه بالغربيه يكرم لاعب المصارعه بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي لحصوله على الميداليه البرونزيه ببطوله ابراهيم مصطفى الدوليه.

تسعي دائما وزاره الشباب والرياضه في التشجيع الرياضيين وذلك من خلال تنظيم العديد من البطولات والمهرجانات الرياضيه وذلك من خلال التعاون المشترك بين الاداره المركزيه للاداء الرياضي بقياده الدكتور محمد الكردي “الاداره العامه للموهبه والبطل الأولمبي” بإشراف الدكتور محمد حمدي مع مديريه الشباب والرياضه بالغربيه “الاداره العامه للرياضه”.

كرم اليوم يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية لاعب المصارعه فارس محمد مسعد، بطل المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بالغربية،لحصوله على الميداليه البرونزيه ببطوله ابراهيم مصطفى الدوليه والتى أقيمت في الاسكندريه، بحضور الدكتور عبده ابوطالب وكيل المديريه للرياضه، شويكار الخطيب مدير الاداره العامه للرياضه، كابتن الفريق احمد شوقي.

أشار يسري الديب ، أن المشروع يستهدف الموهوبين رياضياً في مختلف الألعاب ويأتي ذلك من حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على تشجيع ممارسة الرياضة في إطار سياسة الوزارة التي تستهدف إلى جعل الرياضة أسلوب حياة داخل المجتمع المصري.

Related posts

Leave a Comment