الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الشباب والرياضة بالغربية تطلق ورش تفاعليه لمرحله المبادرات بمشاركه 30 طليع وطليعة

- Advertisement -

كتب خالد الرزاز..

بالنسخة الرابعة من المشروع القومي “سفراء ضد الفساد”

انطلقت اليوم مديريه الشباب والرياضة بالغربية “الاداره العامه للطلائع” ، من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء ، بالتعاون مع مديريه الشباب والرياضه بالغربيه، في تنفيذ فعاليات أولي أيام الورش التفاعليه لمرحلة المبادرات ضمن فعاليات النسخة الرابعة من المشروع القومي” سفراء ضد الفساد” ، بمشاركة 30 طليع وطليعة من المتميزين وذلك بقاعه المؤتمرات بديوان عام المديريه خلال الفترة من 12/20 وحتى 21 /12 بحضور الدكتور محمد منصور، مدير الاداره العامه للطلائع،ومحمد إبوشعيشع منسق البرنامج بالغربيه.

وتضمنت فعاليات البرنامج في مرحله الورش التفاعليه اليوم ،تنفيذ عدد من المحاور الهامة أبرزها :” مواجهة الفساد المجتمعى، قواعد العمل وتوقعاته ، محاور المشروع، تعريف المبادرة وخصائصها، أهمية المبادرات للفرد والمجتمع، جغرافية المبادرة، خطوات المبادرة، تحديد واختيار الموضوع من خلال تقسيم المشاركين الي مجموعات عمل “.

ويهدف البرنامج التدريبى إلى تنمية الوعى لدى النشء ، وترسيخ مبادئ مواجهة الفساد المجتمعى ، والتأكيد على ترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية المجتمعية ، بالإضافة إلى السعي نحو التقدم والدفع بعجلة التنمية في الدولة المصرية .

كما يرسخ البرنامج لمبادئ ( رفع روح الولاء والإنتماء للوطن ، تأصيل النزاهة والشفافية داخل نفوس النشء لخلق مجتمع مصري متماسك خالى من الفساد، ويسعى للتقدم من خلال أنشطة نبذ العنف ، وعدم التمييز ، ومواجهة التمييز ).

وتحدثت الدكتوره غاده عبده مدرب البرنامج عن أهميه تلك المبادرات وتناولت مع النشئ تدريبهم علي خطوات وآليات تنفيذ المبادرات ، والخروج من التدريب بمجموعة من المبادرات القابلة للتنفيذ .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق