الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

إيهاب حسين.. إمبراطور مباحث مرور العاصمة

- Advertisement -

 

 

اكرم دره

عندما تتعامل معه تشعر بطاقة حب واحترام تجاهه، رجل من الطراز الفريد، قائد حقيقي يتمتع بحب واحترام كافة القيادات والمواطنين، استطاع أن يقضي علي ظاهرة أعمال السمسرة خارج وحدات تراخيص مرور القاهرة، ليس فقط ولكن أيضاً لم يسمح لأحد أن ينصب علي المواطن، فمعه لم يعد هناك من يدعي أنه يستطيع أن ينهي الورق في دقائق، لأن الورق رسميًا ينتهي في ثوان معدودة، إنه العميد إيهاب حسين رئيس مباحث مرور العاصمة. 

 

استطاع بعبقريتة وروح الفريق الذي يعمل بها أيضًا أن يضبط منتحلي الصفة أثناء تخليص الأوراق داخل الوحدات المرورية والجميع كان يراهم خارج الوحدات المرورية لاصطياد المواطنين وإيهامهم بقدرتهم علي إنهاء إجراءات التراخيص واستخراج رخص القيادات سريعًا دون الإجراءات اللازمة أو الانتظار علي شبابيك الوحدات.

 

كمان له دور كبير أيضا في القضاء على القبض على مجرمين في تزوير أوراق السيارات ، له نجاحات كبيرة تحققت في الإدارة العامة لمرور القاهرة وكان ذلك تحت 

 

دور كبير يقوم به العميد إيهاب حسين مدير مباحث مرور العاصمة، من خلال ضبط السيارات التي تحمل أوراقًا مزورة.

 

إنه مثال للمسؤل الذي نريده في كل مكان من الجمهورية الجديدة، فالعميد إيهاب حسين يعمل بكل جهد لتلبية احتياجات المواطنين، ويتعامل بكل تميز و رقي وأخلاق وإخلاص.

 

هذا الرجل حول العمل الأمني إلي طاقة عمل وابداع ودمة للمواطنين، وتسطيع ان تقوم بالحصول علي خدمة جيدة وفي وقت قياسي، فهذه مواصفات الخدمة في الجمهورية الجديدة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق