حزب المواجهة وتفاعلات المؤتمر الاقتصادي الاول له بالشرقية

اقيم مساء امس الجمعة المؤتمر الاقتصادي الاول والذي اقامه  حزب المواجهة بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية لتحقيق الاهداف المرجوة في تلك المرحلة المقبلة  والحقبة الزمنية العصيبة والتي يمر بها مجتمعنا المصري من تحديات ومواجهته لاخفاقات بعضها سياسية واخرى اقتصادية بحته .

كما حث الدكتور محمد زكيرا رئيس الحزب وايضا  وقياداته علي ضرورة استثمار طاقات الشباب وانه اخطأ من قال أن هناك زيادة سكانية تحدث ازمة ما كما نسمعها يوميا ولكن هناك طاقة شبابية يمكن استغلالها الاستغلال الامثل  واستثمارها في مجالات مختلفة منها الفني والصناعي والزراعي وغيرة من المهارات والحرف اليدوية والصناعات الصغيرة والتي تقام على ارجائها دول وتنهض على اسسها حضارات.

وشهد الحضور نخبة من القادة المجتمعيين من محافظة الشرقية وخارجها بداية من المستشار علاء السيد عبدالهادي أمين عام الحزب بالمحافظة والعميد طيار مصطفى عبداللطيف امين مساعد الحزب بالشرقية والدكتور عمر الشامي امين الاعلام بالمحافظة  والاستاذ محمد رئيس لجنة التعليم .

كما رحب عبدالهادي بالسادة الحضور من جميع مراكز المحافظة ومنهم  الاستاذ هاني الصاوي  منسق العاشر من رمضان والاستاذ أيمن محمود منسق بلبيس والاستاذ /محمد عطية منسق كفر صقر وعدد لا حصر له من المخلصين للوطن وغنيين عن التعريف.

17238381_1846886818914253_1899137293_n

 

Related posts

Leave a Comment