اميرة الجوهري:غرفة عمليات على مدار الساعة لمتابعة مؤتمر المناخ والعالم كله يشيد بتنظيم مصر له

اكرم دره

قالت أميرة الجوهري، عضو اللجنة المنظمة لمؤتمر المناخ، أن هناك فعاليات تقام على مدار الساعة، وأيضا فعاليات في المنطقة الخضراء يستطيع الجميع أن يتابعها عبر المنصات الرسمية لإدارة منتدى شباب العالم.

 

 

وأكدت الجوهري عبر مداخلة هاتفية ببرنامج “انبوكس” المذاع على قناة صدى البلد 2: أن فريق البرنامج الرئاسي، لهم دور فعال على مدار السنوات الماضية حتى الآن، من خلال العديد تنظيم المؤتمرات الدولية والأقليمية والمحلية الوطنية تحت قيادة الحكومة المصرية، وأن هذه المؤتمرات أعطت لنا الكثير من الخبرات الواسعة التى سهلت علينا تنظيم مؤتمر عالمي وحافل مثل “مؤتمر المناح”بالشكل المشرف الذى نراه اليوم.

 

وأضافت عضو اللجنة المنظمة لمؤتمر المناخ: هناك 2100 شاب منظم يشاركون في تنظيم قمة المناخ، مشيرة إلى أن هؤلاء الشباب منهم شباب البرنامج الرئاسي ومتطوعون من الجامعات وغيرهم من أماكن وجهات أخرى، موضحة أن هناك 12 لجنة منظمة لمتابعة المؤتمر وفي غرفة عمليات على مدار 24 ساعة، فضلا عن غرفة رصد اعلامي تتابع الأخبار وكل ما يتم تداوله على القمة بشكل لحظي.

 

وتابعت أميرة الجوهري أن هذه القمة حدث عالمي ومصر محط أنظار الجميع، وعلينا أن نتابع لحظة بلحظة ماذا يقول العالم، والحمد لله الجميع يشيد بما نقدمه.”.

Related posts

Leave a Comment